شوكو "موو" منتج من 99% حليب، منخفض اللاكتوز ويحتوي على أكبر كمية من الكالسيوم مقارنة بمنتجات المنافسين المعروفين.
تواصل محلبة طاره الثورة التي أحدثتها في قطاع منتجات الحليب الخالية من المواد الحافظة، والتي تتمتع في ذات الوقت بقيمة غذائية أفضل وصحية أكثر، وتطلق مشروب شوكو "موو" المعروف بدون إضافة سكر بطعم جديد، هو طعم شوكو- موز. شوكو "موو" هو الشوكو الوحيد بدون إضافة سكر وبدون مواد تحلية اصطناعية.

يعتمد شوكو "موو" الجديد في مكوناته على 99% حليب، نسبة منخفضة من اللاكتوز، يحتوي على أكبر كمية من الكالسيوم مقارنة بمنتجات منافسة من نفس الفئة، كما أنه غني بفيتامين (D).
يشكل المنتج الجديد بديلا صحيا حقيقيا، مقارنة بمنتجات أخرى من نفس الفئة، ويتمتع بطعم ممتاز.

يعتمد تطوير المنتج الجديد، التشديد على استغلال المذاق الحلو الطبيعي المتواجد في الحليب- كجزء من عملية تحضيره، يمر المنتج بعملية لتفكيك سكر الحليب، المعروف باسم اللاكتوز، ونتيجة لهذه العملية يصبح المنتج حلو المذاق (مع اضافة بسيطة لـ ستيفيا طبيعية)، وكذلك منخفض اللاكتوز.
يشار إلى أن المنتج متوفر بعبوات بحجم 1 ليتر في شبكات التسويق ونقاط البيع، ويختلف سعره من مكان لآخر، بحسب ما يحدده تجار التجزئة.

نبذة عن "محلبة طاره"


قطعت محلبة طاره عهدا على نفسها، بمواكبة التطور، وتضع انتاج الحليب الممتاز في مركز اهتماماتها. وتسعى الشركة لتكون المحلبة الأفضل والأجود، بحيث تتمتع منتجاتها بأفضلية تنافسية في قطاع الحليب في اسرائيل. في الآونة الأخيرة قررت الانطلاق بطريق جديدة، وانتقلت إلى مصنعها الجديد في نتيفوت، حيث تصنع كل منتجاتها بدون مواد حافظة. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]