ثورة في مجال الـ Prepaid: بيليفون تُطلق مسار Prepaid جديد لتصفح الانترنت فقط بـ 39 شيكل

بعد مرور 4 أشهر على إطلاق شركة بيليفون لبطاقات الـ Prepaid الشهرية التي تشمل مكالمات، رسائل قصيرة دون تحديد بأسعار مشابهة لأسعار مسارات الـ Post Paid ، أعلنت الشركة عن إطلاق برنامج Prepaid المخصصة لتصفح الانترنت فقط بدءا من 39 شيكل فقط. البرنامج الجديد يشمل 3 جيجا بـ 39 شيكل او 8 جيجا بـ 70 شيكل.

حسب أقوال أساف عوفر، نائب مدير عام بيليفون:" منذ إطلاق بطاقات Prepaid شهرية في نهاية شهر نيسان-ابريل الماضي ، زادت نسبة المبيعات بصورة كبيرة. منذ الإعلان عن البدء ببيع هذه البطاقات بعنا عشرات آلاف البطاقات ، بوتيرة تزداد يوميا، كما زاد عدد زبائن الـ Prepaid بحوالي عشرة ألاف زبون جديد وانتقالات من شركة الينا مقارنة مع الربع السابق" " رأينا أن هناك أكثر وأكثر زبائن Prepaid ممن كان لديهم أجهزة GSM، يختارون الانتقال إلى أجهزة السمارتفون المتطورة في الجيل الـ 3 والجيل الـ 4 ما يسمح لهم بالبقاء على اتصال مع ذويهم خارج البلاد من خلال استخدام تطبيق الـ Skype او الـ WhatsApp، بأسعار منخفضة وتشبه أسعار المسارات العادية والرزم المتوفرة في شركة بيليفون". أضاف عوفر.

يتضح من معطيات شركة بيليفون، انه في الربع الأخير ارتفعت نسبة تصفح الانترنت بنسبة %150 بين زبائن الـ Prepaid في الشركة. كما تبين انه حوالي %30 من مجموع تصفح زبائن الـ Prepaid بالانترنت كان لرؤية مقاطع فيديو في اليوتيوب بالإضافة الى استخدام ال WhatsApp فيما كانت نسبة استخدام زبائن الـ Prepaid لتطبيق الـ Skype كانت الأعلى .

الجدير بذكره ان شركة بيليفون أطلقت في شهر نيسان -ابريل رزم Prepaid بأرخص الأسعار في البلاد ، التي تشمل مكالمات، رسائل قصيرة و3 جيجا لتصفح الانترنت بـ 59 شيكل شهريا فقط، او مكالمات ورسائل قصيرة و6 جيجا لتصفح الانترنت بـ 79 شيكل فقط، فيما تعرض باقي الشركات والشبكات رزمة 4 جيجا لتصفح الانترنت بـ 99 شيكل ، 8 جيجا بـ 180 شيكل او رزمة 10 جيجا لتصفح الانترنت بـ 160 شيكل شهريا.

في الـ Prepaid يقوم الزبون بشراء بطاقة مدفوعة مسبقا مع دقائق، رسائل قصيرة وفي بعض الأحيان تصفح الانترنت لفترة محددة مسبقا في بعض الأحيان تكون شهر ، دون فاتورة شهرية بآخر الشهر. على مدار الشهر ولمدة 30 يوم من يوم انضمامه، يستطيع الزبون تصفح الانترنت، التكلم وإرسال الرسائل القصيرة كما يحلو له، بعد شهر سينتهي البرنامج. بطاقات الـ Prepaid المدفوعة مسبقا مناسبة للأهالي الذين يريدون الحد من استخدام أطفالهم للخليوي، لمن لا يريد التوقيع على عقد وكشف معلوماته الشخصية أمام الشبكات وهي الطريقة الوحيدة للزبائن الذين لا يملكون حساب في البنك او بطاقة اعتماد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]