علمت مراسلة "بكرا" ان المحامي هاني سروجي عضو بلدية الناصرة عن كتلة شباب التغيير قام اليوم بتقديم استقالته من عضوية المجلس البلدي، حيث تم نقل المنصب الى المحامي اشرف محروم احد اعضاء كتلة شباب التغيير.

وقد عقب سروجي لـ"بـُكرا" قائلا: اليوم قدمت استقالتي من عضويتي في المجلس البلدي وسيحل مكاني اشرف محروم وجاء هذا القرار بعد دراسة ونقاش في شباب التغيير بعد ان طلبت ان اتنحى واحترموا قراري وتم انتخاب اشرف محروم ليشغل منصب عضو بلدية الناصرة .

بالنهاية هي تنقيل مواقع نضالية والأمر لا يعكس امكانياتي

وعن اسباب الاستقالة اكد سروجي ل"بكرا" انه لا علاقة بالبلدية باستقالتي بل هي اسباب شخصية حيث قال: السبب الاول حتى نفسح المجال للجيل الشاب ان يخوض المعترك البلدي والسياسي والسبب الاخر حتى ان اتفرغ لامور خاصة وشخصية، لم يحصل اي شيء وانا ادرس القرار منذ فترة وجاء الوقت المناسب لتنفيذه، استقالتي من عضوية المجلس البلدي لا تعني استقالتي من الحياة السياسية ساستمر بالخدمة والعطاء من خلال وجودي في البلد وساخدم اهلي وشعبي، بالنهاية هي تنقيل مواقع نضالية الموقع لا يعكس امكانياتي.

واختتم قائلا: خلال فترة تواجدي كعضو بلدية خدمت اهل بلدي قدر المستطاع وهناك العديد من الامور التي ساعدت بحلها في احياء الناصرة وقد دعمتني البلدية في ذلك.

بيان...

وفي بيان عممته كتلة شباب التغيير جاء فيه: المحامي هاني السروجي تقديم استقالته من عضوية المجلس البلدي في بلدية الناصرة وافساح المجال امام المحامي اشرف محروم ليشغل مكانه كعضو البلدية عن كتلة شباب التغيير. 

وقد جاءت خطوة سروجي كقرار شخصي نابع عن ظروف شخصية ومهنية بعد عشرات السنوات من العمل السياسي والميداني كانت وستزال مكللة بالعطاء والالتزام لقضايا اهلنا في الناصرة خاصة وقضايا الاقلية القومية في البلاد عامة ، ويؤكد هاني سروجي ان استقالته هي المحطة غير الاخيرة في مسيرة عمله السياسي والجماهيري وسيظل يواصل عمله من خلال شباب التغيير ، وقد احترم كادر شباب التغيير ارادة سروجي في قراره المبني بالاساس على فكرة افساح المجال للجيل الشاب للخوض في تجربة العمل البلدي واكتساب الخبرات وتجديد روح الشباب في هذا المجال ، وسيشغل مكان سروجي المحامي الشاب اشرف محروم الذي واكب سروجي في الفترة الاخيرة مبديا جدية ونشاط على العمل بحماس لما فيه لخير هذه المدينة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]