أمير بيسان، ، في اول مقابلة بعد تعيينه بمنصب مدير فرع البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي في قرية المغار.
على مدار الخمس سنوات الاخيرة، قام امير بيسان بإدارة فرع البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي في قرية البعينة نجيدات بنجاح كبير. بسان من مواليد قرية جت الجليل قال :" عندما توليت منصب ادارة فرع البعينة نجيدات وضعت امامي هدف تحويل البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي الاختيار المصرفي الاول للزبائن، نجحت بهذا الامر من خلال بناء علاقة مع زبائننا من كل الفئات والشرائح في المجتمع". " غالبية الزبائن عبروا عن رضاهم من الخدمات التي يُقدمها البنك على المستوى المهني والشخصي ومن طريقتنا بإدارة البنك، الزبائن راضون عن الخدمة الشخصية التي يتلقوها من موظفي البنك، العلاقة بينهم هي علاقة مبينة على الثقة ، الامر الذي ساهم في تحويل البنك الى جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي". أضاف بيسان

كما ذكر بيسان انهم في البنك يطمحون لتحويل البنك الاختيار المصرفي الاول لسكان القرية وعرض افضل الخدمات، البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي وضع نصب اعينه تقديم وتوفير افضل الخدمات المصرفية واكثرها تطورا لزبائننا، فالبنك العربي الاسرائيلي تعرف على احتياجات المجتمع العربي، وقام بملائمة خدماته المصرفية وتوفير مسارات مختلفة حسب هذه الاحتياجات".
منذ البدء بالعمل في قرية المغار شعرت انني جزء من هذا المجتمع، الامر الذي يسرني جدا. ما يُميز البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي هو انه البنك المفضل على المجتمع العرب، وانه يُبادر الى القيام بالفعاليات المجتمعية التربوية المختلفة التي تُقام في المجتمع العربي ".
اما عن البنك العربي الاسرائيلي والخدمات المصرفية الجديدة التي يقدمها البنك تحدث امير بيسان وقال:" ما يُميز البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ان زبائننا يتمتعون من مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية من بينها خدمات ديجيتالية ، خدمة ممتازة من موظفين مهنيين محليين ذوي خبرة".

" البنك يعرض على زبائنه خدمات مصرفية متطورة لكل زبائنه ،زبائن قسم الاعمال، الزبائن التجاريين والزبائن الخاصة، البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي كان البنك الاول في التعرف على احتياجات الشباب في المجتمع العربي، تلاميذ الثانوية وطلاب الجامعات"." نحن نعرض مسارات مناسبة بشروط مريحة وبدون فائدة، خدمات مناسبة للأزواج، بالاضافة الى ذلك قمنا بملائمة مسارات وقروض مناسبة لشرائح مختلفة من المجتمع من بينهم المعلمين، المعلمات، اصحاب المصالح، اصحاب المهن الحرة، وزبائن القطاع الخاص، كما اننا نُقدم خدمات استشارية في مجال الاعتماد، الاستثمار، التقاعد لأصحاب الحسابات من القطاع الخاص والتجاري".
وختم امير بيسان حديثه وقال : "انا سعيد جدا باختياري لتولي منصب مدير فرع المغار، اعد الزبائن بالاستمرار بالتجديد والريادة قد المستطاع، سنستمر موظفي الفرع بالمبادرة المشاركة في الفعاليات المجتمعية والتربوية التي تٌقام في القرية ، وسنحول البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي الى الاختيار المصرفي الاول لسكان القرية والمنطقة".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]