يعرض بنك مركنتيل على زبائنه تشكيلة واسعة من التخفيضات والمزايا في مجال الترفيه والاستجمام في البلاد والخارج والتي تناسب العطلة الصيفية ويمكن الإستفادة منها خلال شهر آب.

وتأتي هذه المزايا التي يعرضها البنك في إطار برنامج "مركنتيل سمايل" الذي أطلق مؤخرًا لصالح زبائن البنك من حاملي بطاقات الاعتماد. البرنامج الذي يمنح تخفيضات ومزايا في مجموعة متنوعة من الشبكات والمصالح التجارية، يشهد توسعًا ملحوظَا، وفي هذه الأيام وقّع البنك على سلسلة من الإتفاقيات مع شركات رائدة في مجالها.

في مجال الإستجمام والسياحة يعرض مركنتيل عددًا من المزايا والتخفيضات الجذّابة جدًا:

أوتو يوروپ - تخفيض 7% عند الدفع ببطاقة الإعتماد وأيضًا تخفيض 5% أثناء الإستئجار.
"كشريه تعوفا" - تخفيض ابتداءً من 40 $ لكل شخص على رُزم سياحية إلى كريت، بورغس ورودوس، وأيضًا تخفيض 3% أثناء الدفع ببطاقة الاعتماد.
شبكة فتال - تخفيض 15 % أثناء الحجز في فندق لياناردو ولياناردو پلازا – القدس .
شبكة أركاديا – تخفيض 5 % أثناء الحجز في شهري ايلول وتشرين الأول، وأيضًا تخفيض 5% أثناء الدفع ببطاقة الإعتماد، لا يشمل فندق اركاديا ايلات.

تبحثون عن الترفيه والاستجمام للأطفال والعائلة؟
پيتسا هات - حملة خاصة ابتداء من 08/18 - پيتسا عائلية بـ 45 ش.ج بدل 69.90 ش.ج .
وكل من يفضّل قضاء وقته بالشراء يتمتّع من :
همفعيل – حاسوب نقال توشيبا بسعر خاص - 2399 ش.ج بدلًا من 2999 ش.ج وأيضًا تخفيض 3% أثناء الدفع ببطاقة الإعتماد
راڤيت أساف – 69 ش.ج لتصفيف الشعر والمكياج الشخصي بدلًا من 390 ش.ج
شبكة "كريزي لاين" – قمصان تي پرومو بـ 39.99 فقط
شبكة رويالتي 5% تخفيض على مجموعات خواتم Rocks أثناء الشراء.
كيتان يشير – طلبات عبر الإنترنت – تشكيلة هدايا للأعياد بأسعار مغرية
چرانوت تصميمات تخفيض 20% أثناء شراء مطابخ ريفية ملوّنة، وأيضًا تخفيض 5% أثناء الدفع ببطاقة الإعتماد.
Bumbleride – حقيبة عربة هدية على كل شراء عربة

ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول: " كما تعهّدنا أثناء إطلاق "مركنتيل سمايل" فان برنامج المزايا والتخفيضات الذي نعرضه على زبائننا آخذ بالتوسّع حيث تضاف إليه العديد من المزايا والتخفيضات بشكل مستمر. الحديث يدور عن مزايا وتخفيضات كبيرة ومهمة لزبائننا، خاصة خلال العطلة الصيفية التي تزداد فيها المصاريف في مجال الترفيه وقضاء الوقت. في شهر آب الذي تنتهي فيه المخيمات الصيفية والكثير من العائلات تستمتع بالإجازات العائلية، قررنا اختيار مزايا وتخفيضات ملائمة لهذا الموسم.
المصالح التجارية التي انضمّت إلى البرنامج في هذه الأيام تعتبر رائدة في مجالها، ونحن على ثقة بان زبائننا سيستغلون ويتمتعون بالعدد الكبير من المزايا والتخفيضات الخاصة بالصيف التي نعرضها عليهم".

حول بنك مركنتيل:
بنك مركنتيل يملك أكثر من 80 فرعًا في كافة أنحاء البلاد، ويعمل فيه أكثر من 1500 موظف، حيث تقدّم خدمات متطوّرة ومنتجات مميّزة. البنك بملكية تامة وكاملة لبنك ديسكونت ويزوّد مجموعة واسعة من الخدمات للزبائن الخصوصيين والتجاريين والتي تشمل: خدمات اعتماد، استثمارات، قروض إسكان (مشكنتا) عملات أجنبية، تجارة خارجية وغيرها.
رئيسة البنك - ليلاخ آشير توبيلسكي ومدير عام البنك - أوري باروخ.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]