كشفت وسائل إعلام مصرية عن شخصية الفتاة التي ينوي الفنان محمد عادل إمام نجل الفنان المصري الكبير عادل إمام الارتباط بها، والتي قرر الزعيم تأجيل حفل الزفاف حداداً على رحيل زميله الفنان نور الشريف.

وذكرت عدة صحف مصرية أن خطيبة محمد عادل إمام، هي ابنة شقيق رجل الأعمال إيهاب طلعت، والذي يعمل في مجال الإعلام، ويساهم في عدة صحف وقنوات فضائية، وتقيم بمنطقة المهندسين جنوب القاهرة، مضيفة أن والدها توفي منذ فترة ويتولى أمرها عمها رجل الأعمال.

وكانت وسائل إعلام عربية ومصرية قد نشرت أن خطيبة نجل الفنان الأشهر، هي ابنة أحد الوزراء النافذين الحاليين في الحكومة المصرية.

وقالت إن نجل الزعيم تعرف عليها منذ فترة حيث نشأت بينهما قصة حب قررا على إثرها الارتباط رسمياً، وتم تحديد موعد الزفاف السبت المقبل ولكنه تأجل بسبب وفاة نور الشريف.

يذكر أن خطيبة نجل الزعيم ظهرت بصحبة محمد عادل إمام لأول مرة في حفل خطوبة الفنان خالد سرحان والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

محمد صغيرا بين يدي والده عادل إمام ويظهر في الصورة شقيقه رامي وشقيقته سارة ، وكان الزعيم عادل إمام قد وجه ما لا يقل عن ألف دعوة لرجال السياسة والفن والرياضة والإعلام، لحضور حفل زفاف ابنه محمد، كما أشرف بنفسه على التحضيرات النهائية لحفل الزفاف، إلا أنه كتب على صفحته الرسمية، الأربعاء، فيسبوك أنه قرر تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته في الساحل الشمالي، السبت المقبل، حزناً على وفاة نور الشريف.

محمد هو الابن الثاني للفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، ولد 16 سبتمبر عام 1984 تخرج في الجامعة الأميركية، وظهر أول مرة أمام كاميرا السينما مع والده في فيلمي "كراكون في الشارع" و"حنفي الأبهة".

بدأ محمد مشوراه الفني في مسلسل "كناريا وشركاه" مع الفنان فاروق الفيشاوي، ثم كان ظهوره المتألق عام 2006 في فيلم "عمارة يعقوبيان" وبعدها شارك والده والفنان الراحل "عمر الشريف" في فيلم "حسن ومرقص"، ثم شارك الفنانة يسرا في المسلسل التلفزيوني "بالشمع الأحمر" وعقب ذلك قام بدور البطولة في فيلم "البيه رومانسي"، كما شارك الفنان أحمد عز فيلم "حلم عزيز"، وكان آخر أعماله فيلم "كابتن مصر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]