ردا على الهجوم الذي نال النجمة اللبنانية دومينيك حورانى أثناء تأديتها واجب العزاء في الفنانة الراحلة ميرنا المهندس بسبب الملابس التي كانت ترتديها أثناء العزاء.

ردت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، على الهجوم الذي تعرضت له أثناء تأديتها واجب العزاء في الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، بسبب الملابس التي كانت ترتديها أثناء العزاء.

وقالت “دومينيك”، في بيان لها، إنها “لم تكن تعلم بوفاة ميرنا سوى في هذا اليوم وهو نفس اليوم الذي حضرت فيه إلى القاهرة للانتهاء من بعض أنشطتها الفنية المعلقة”، موضحة أنها علمت من صديقتها الفنانة التونسية ساندي، فكان يجب عليها أن تذهب معها لتأدية واجب العزاء في الحال لكنها لم يكن معها ملابس سوداء تناسب الحدث فاضطرت إلى الاستعانة بطقم الملابس الذي ارتدته، في حين أنه من طقوس العزاء لديهم في بيروت هو الاستعداد لذلك بالاهتمام بالشعر والماكياج وارتداء أفضل شيء لديها يظهرها في كامل أناقتها، عكس مصر تماما، موضحة أن مفاجأتها بالظرف اضطرتها إلى تفضيل أداء الواجب طالما وجدت في القاهرة على أن تعلم ذلك ولم تذهب.

جدير بالذكر أن “دومنيك” طرحت مؤخرا أحدث أغنية مصورة لها وهي أغنية “السلك ضاربني” التي صورتها في أحد الأحياء الفقيرة بالهند، والتي أرادت منها أن تظهر للعالم العربي أن هناك أحياء فقيرة ليس فقط في البلدان العربية لكن في كل دول العالم أيضا.

من جهة أخرى تتواجد “دومينيك” حالياً في القاهرة، للانتهاء من بعض الأنشطة الفنية الخاصة بها من تسجيل أغان والتعاقد على بعض الحفلات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]