أحيا الفنان جورج وسوف ليلة من الطرب الجميل على مدرج اهدن المؤقت ضمن فعاليات "اهدن ميوزيك فيستيفال" التي ينظمها المغترب في المانيا طوني فرنجية "السينيور" والذي وهب ارض المدرج لتشييد كنيسة تحمل اسم القديس شربل.

حضر الحفل سفيرة فنزويللا في لبنان سعاد كرم، رئيس اتحاد بلديات زغرتا-الزاوية زعني خير، رئيس بلدية زغرتا-اهدن شهوان الغزال معوض.

كما حضر الحفل السيد طوني سليمان فرنجية، المهندس تيودور المكاري، رئيس نادي السلام زغرتا، الأب اسطفان فرنجية، قنصل لبنان في البرازيل قبلان فرنجية وحشد كبير من الوجوه الفنية بينهم المخرجين ميرنا خياط وطوني ابوالياس، الممثل طوني عيسى، الإعلاميات دارين شاهين، اورسولا دكاش وراشيل كرم وباسل العريضي.

استهل السهرة الزميل روبير فرنجية مقدما النجوم الثلاثة وغنى المطرب انور الأمير أغانيه المعروفة ثم أغنيات الفنانين جورج وسوف الذي وصفه "بالمعلم" ثم الفنانة جوليا بطرس وبعدها لجوزف عطية وطوني حنا، بعده أطلت الفنانة فيفيان مراد التي غنت "الجنسية" و"rose en vie La" للفنانة اديت بياف، و"تعلا وتتعمر" للصبوحة والفيروزيات وسميرة توفيق.

وبعد ان ختمت وصلتها جلست بين الحضور تنتظر سماع المطرب جورج وسوف في صالة رفرفت فيها صوره ولبس بعض الجمهور قمصان تزدان بصور ابو وديع.

وسوف غنى لنحو ساعتين مع فرقة موسيقية بقيادة الفنان موفق الذهبي واختار لهذه السهرة بعد غياب اربع سنوات عن اهدن باقة من أغنياته القديمة والجديدة وأغاني السيدة ام كلثوم ووردة والتراث الحلبي.

رئيس بلدية زغرتا-اهدن معوض أهدى الفنان وسوف لوحة زيتية تمثل إهدن مع كنيسة سيدة الحصن بريشة الفنان سايد بومحرز لكي تبقى اهدن في دارته دائما.

وسوف تسلم الهدية وصلى للكنيسة وللسيدة العذراء في عيدها شاكرا البلدية على لفتتها.

يذكر ان الفنان ملحم بركات سيحيي في 29 آب سهرة على مدرج اهدن دعما لنادي السلام-زغرتا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]