بات من شبه المؤكد أن يواصل المدافع كامل جبارين ابن مدينة أم الفحم مشواره الرياضي في دوري المحترفين الفلسطيني، بعدما وقّع لنادي الخضر لموسمين.
كما سيكون له حق الاولوية الانخراط في الطاقم التدريبي للفريق مع انتهاء العقد، علما أنه رفض فكرة تولي التدريبات والعمل في الطاقم مهني مع المدرب الحالي فراس أبو رضوان.

وكان جبارين قد لعب في الموسم الماضي لنادي الامعري، وساهم في بقائه بالدوري، من موقعه كقلب دفاع متأخر بعد أن قاد الحلقة الدفاعية بمهارة. ومعه بدا خط الظهر في أفضل حالاته من ناحية المتانة والصلابة، وخاصة في كبح جماح محاولات الفرق المنافسة في النيل من شباك حارسه.
وعقب التوقيع قال  كامل جبارين: "التوقيع لنادي الخضر جاء تعويضا عن عمل قمت به قبل موسمين من خلال تركه بصورة مفاجئة والانتقال الى باقة الغربية. في حينها وعدت إدارة الخضر برد الجميل على موافقتها في الانتقال الى فريق آخر، في ظل وعد خاص بالعودة الى الفريق في القادم من المواسم. وهذا ما فعلته، لانني من طبعي ونهجي الوفاء بما أقطعه من وعود واحترام الكلام الصادر عن شخصي".

وأضاف يقول: "العودة الى دوري الداخل مستبعدة في هذه المرحلة، وكل المؤشرات تدل على اعتزالي لكرة القدم في الدوري الفلسطيني، وكان بامكاني خوض تجربة التدريب خلال الموسم الجاري مع فريقي الجديد. ورفضت الفكرة الى حين انتهاء العقد، الذي أبرم لموسمين، عندها سأدرس الموضوع بجدية لدخوله من الباب الأوسع ومع تجربة أكبر. مع العلم أن الدوري الفلسطيني قطع شوطا كبيرا على مستوى التطوير والمحافل الدولية، بدليل نتائجه اللافتة ضد السعودية وماليزيا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]