بنك مركنتيل يعمل وينشط كثيرًا لصالح المجتمع ، حيث يشكّل هذا النشاط جزءًا من العمل اليومي للبنك، وذلك عبر مشاركة موظّفيه في فعّاليات تطوعية عديدة وتقدّيم التبرّعات والرعاية.

على مدار فترة طويلة، يعمل بنك مركنتيل إنطلاقًا من سياسته التي بموجبها فإن تقوية ، دعم مساندة والمساهمة لصالح المجتمع الذي يعمل فيه هي جزء لا يتجزأ من عمله، وذلك من خلال الإهتمام بالشرائح الإجتماعية المختلفة التي بحاجة إلى المساعدة والدعم.

مع بدء الاستعدادات للعودة إلى مقاعد الدراسة، اشترك موظفو فرع بولس السادس في بنك مركنتيل بالناصرة، في فعّالية تطوّعية جديدة لخدمة مجتمعهم، وفي إطارها قاموا بجمع قرطاسية وأدوات مدرسية، وتوزيعها على طلاب من عائلات مستورة. والجدير ذكره أن هذه الفعّالية أقيمت بالتعاون مع جمعية "سنبدأ، الأسبوع الماضي.

يشار إلى أن هذه الفعالية هي واحدة من عدة فعاليات بادر اليها موظفو فرع بولس السادس الذين يسعون دائمًا وبشكل منتظم للقيام بفعّاليات تطوعية لخدمة أهلهم، أبناء بلدهم ومجتمعهم ويعملون بجهد من أجل مجتمع أفضل . فقد شاركوا في يوم الأعمال الخيرية و زرعوا الأشتال والزهور في شارع "الكزانوڤا"، كما قاموا خلال شهر رمضان و بالتعاون مع زبائن البنك الذين تبرّعوا بسخاء، بجمع وتوزيع مئات الطرود الغذائية على عائلات في المدينة.

مدير فرع بولس السادس، السيد عرفان فرح قال: "بالاضافة الى اهتمام بنك مركنتيل الدائم بتحديث المنتجات البنكية لتواكب احتياجات زبائننا المختلفة مثل تمويل القسط التعليمي الجامعي، قرض للمصالح الصغيرة بكفالة الدولة، قروض سكن بدون رهن البيت وغيرها.. فاننا نعتبر أن التطوّع هو جزء من عملنا اليومي – يوم التطوع هذا هو جزء من سلسلة الفعّاليات الإجتماعية المختلفة التي نبادر إليها وننظمها لصالح المجتمع في المدينة التي نعيش فيها".

وفي ختام حديثه قال: " موظفو فرع بولس السادس في بنك مركنتيل يعملون الكثير لصالح المجتمع، وسنستمر بإقامة فعّاليات عديدة من أجل مجتمعنا". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]