جرى اليوم الجمعة في مركز محمود درويش في الناصرة برعاية بلدية الناصرة ، حفل انهاء دورة "تمكين وتدعيم ذاتي" لعاملات النظافة في الناصرة من مختلف القرى والمدن في الشمال ،حيث حضر الحفل علي سلام رئيس بلدية الناصرة ،نائبة محمد عوايسي ،ابتهاج مجلي مستشارة رئيس البلدية لرفع مكانة المرأة ،امال الفار مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .

أقيمت الدورة ضمن سلسلة المشاريع والبرامج التي تقوم بها مستشارة لرفع مكانة المرأة ابتهاج مجلس . واستمرت الدورة على مدار عشر لقاءات اسبوعية، تضمنت مواضيع عديدة، من محاضرات وورشات وفعاليات، قام بتمريرها مختصات ومختصين في الحقل.

علي سلام: دور النساء العاملات مهم جدا ويجب ان يتسلحن بالعلم
افتتح اللقاء بكلمة من ابتهاج مجلي مركّزة الدورة ومستشارة للنهوض بمكانة المرأة،التي تحدثت عن أهمية الدورة وذلك في رفع الوعي والثقافة لدى النساء العاملات حول حقوقهن وفي مجالات إضافية التي تأخذ حيز هام من حياتهم .

وأكدت مجلي على ان دور النساء مهم جدا للمجتمع وهذه الشريحة يجب الاهتمام بها اكثر ومساعدتها قدر المستطاع ،وهذه الدورة استقطبت اهتمام كبير من النساء .

من ناحيته اكد علي سلام رئيس بلدية الناصرة على ان البلدية دائما أبوابها مفتوحه وفي حال ارادت النساء أي خدمات سنساعدها قدر المستطاع ،لان دور النساء العاملات مهم جدا ويجب ان يكافح الانسان ويتسلح بسلاح العلم الذي يعتبر السلاح الوحيد الذي بالإمكان التاثير في مجالات مختلفة ،ويناء على ذلك يجب ان تجتهد النساء نحو اكمال مسيرتهن التعليمية .

وتابع سلام: البلدية توافق بشكل دائم ومستمر على المشاريع التي من شانها ان تخدم المواطن ،وبناء على ذلك نحن سنقدم الدعم 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]