ايام معدودة ويستقبل طلاب المدارس العام الدراسي الجديد، ومنذ خروج الطلاب للعطلة الصيفة باشر مجلس الجش المحلي بأعمال الترميم في المدارس ورياض الاطفال وشوارع القرية ليعود الطلاب الى مقاعد الدراسة بأفضل حال.

وفي سياق الترتيبات للعام الجيد، يضع مجلس الجش المحلي موضوع الامن والامان في سلم اولياته من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب، وذلك تحت اشراف قسم الامن بإدارة السيد مارون جريس.

دعمنا للمسيرة التعليمية لن ولم يتوقف

الياس الياس- رئيس مجلس الجش المحلي قال في حديثٍ لمراسلنا عن التحضير للسنة الدراسيّة الحاليّة: في الحقيقة نحن نعمل منذ فترة طويلة لتجهيز المدارس وروضات الأطفال لافتتاح العام الدراسي، وفي جميع المجالات التي تتعلق بافتتاح السنة الدراسية.

وأضاف: آمل أن تكون السنة الدراسيّة القادمة ناجحة وموفّقة للطلّاب والمعلّمين ولجميع العاملين في سلك التربية والتعليم في القرية. موضوع التربية والتعليم من اكثر المواضيع اهمية بالنسبة للمجلس المحلي ، حيث نضعها في سلم اولوياتنا ودعمنا لهذه المسيرة لن ولم يتوقف لان العلم هو اساس الحياة ، فاذا زرعته من بداية الطريق في نفوس وذهون طلابنا ستحصده في المستقبل وسيخرج جيل مثقف ومتعلم ، لهذا دعمنا مستمر ولم نسمح بان تكون اي نواقص في المدارس والرياض وشوارعنا ، اتمنى لجميع الطلاب سنة دراسية موفقة مليئة بالنجاح والتفوق والتحصيل العلمي.

لا نسمح لأنفسنا ان تكون اية نواقص

بدوره قال مارون جريس- المسؤول عن قسم الامن والامان في مجلس الجش المحلي في حديثٍ لمراسلنا عن ترتيبات الأمن والآمان: مع اقتراب افتتاح العام الدراسي بودي ان اتمنى لجميع طلابنا النجاح والتقدم في مسيرتهم التعليمية. نحن في مجلس الجش المحلي نضع موضوع الامن والامان في سلم اولوياتنا ولا نسمح لأنفسنا ان تكون اية نواقص اتجاه ابنائنا عشية افتتاح السنة الدراسية، فقد قمنا بطلي الارصفة وممرات المشاة وتعليق لافتات في جميع شوارع القرية ، والتي كتب عليها عبارات لتوعية الطلاب خلال عبورهم الطريق وكذلك الامر للسائقين والاهالي من اجل توخي الحذر والقيادة بطريقة قانونية وسليمة ولمنع اي حادث كان.

وأضاف: لقد استطعنا تامين جميع النواقص التي كانت في العام الماضي وتبقي لنا القليل لإتمامه، كل هذا واجب علينا كسلطة محلية ان نلبيه من اجل مصلحة طلابنا، في هذه الفترة نكثف عملنا في المدارس ورياض الاطفال ونقوم بأعمال الصيانة والترميم وسننهي كل هذا خلال الايام القريبة معلنين اننا مستعدين لاستقبال العام الدراسي الجديد ومتمنيين النجاح للطلاب.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]