قال نجم "آراب آيدول" الفنان المصري أحمد جمال إن غناءه في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة في مصر هي انتصار للشعب المصري ورسالة مصرية للعالم أجمع، وفرصة له ليقول لأولاده يوما ما بأنه كان هناك في ذلك اليوم الذي وصفه بالعظيم.

وقال جمال في تصريحات خاصة لموقع إن الرسالة وصلت للعالم كله ومفادها أن المصري إنسان وابن حضارة وإذا قال فعل، مشيدا بجهود كل من قام بدور في تنفيذ هذا المشروع التاريخي لمصر.

وحول ما سيحمله للمستقبل من هذا الحفل الذي شارك فيه بأوبريت قال:” يوما ما سأقول لأولادي بأنني كنت في ذلك اليوم في ذاك الحفل العظيم، وهو شرف لا يضاهيه شرف”.

ووصف دور الفنان بأنه الدعاية لوطنه ولشعبه في وجه العالم كله.

من جهة أخرى وبشأن الموت المحقق الذي نجا منه ، أوضح جمال أن العناية الآلهية وحدها من نجّاه من الموت بصورة حقيقية.
وشرح جمال تفاصيل الحادث قائلاً “كنت عائداً إلى منزلي ففوجئت بوجود حادث مروري، فتوقفت ونزلت من سيارتي لأساعد المتضررين من الحادث الآخر، فكان أن جاءت شاحنة كبيرة مسرعة وقامت بدهس سيارتي بعد نزولي منها”.

وتابع :”الحمد لله مر الأمر على خير ولم يصب أحد بأذى، وأنا بصحة جيدة ولا أعاني من شيء”.
إلى ذلك اقترب جمال من طرح فيديو كليب لأغنية جديدة لم يذكر اي تفاصيل عنها وستستبق هذه الأغنية عرض ثلاث أغنيات تم تصويرها مؤخرا في هولندا سيتضمنها الألبوم الجديد له.

ويعتبر أحمد جمال من اهم فناني الجيل الجديد في العالم العربي واشتهر من خلال برنامج Arab Idol على قناة Mbc حتى غدا إسماً وصوتاً لا يفارق مسمع الشباب العربي اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]