اختتم مؤخرًا في قرى الجلبوع برنامج "الليالي البيضاء" أو "آخر ليالي الصيف" وهو برنامج أقيم في القرى الخمس المقيبلة، الناعورة، الطيبة الزعبية، صندلة وطمرة الزعبية.

شمل البرنامج فقرات عديدة منها ترفيهية تخللتها ألعاب رياضية مختلفة ومحطات تحدٍ ومسابقات، ومنها فنية، تراثية وثقافية وذلك برعاية رئيس المجلس عوفد نور، وإدارة كل من نايف زعبي مدير المراكز الجماهيرية ومديرة مشروع "مدينة بلا عنف" ليتال يشوع.

وتخلل البرنامج أيضًا تقديم الضيافة للمشاركين من قبل المتبرعين واللجان المحلية في القرى والتي ساهمت بشكل كبير في إنجاح المشروع.

وشكر مدير المراكز الجماهيرية، نايف زعبي رئيس المجلس عوبد نور، نائب الرئيس هشام زعبي، مساعد الرئيس سنير فريدمان، و اللجان المحلية في القرى بشكل كبير و أثنى على جهودهم المتواصلة والكبيرة وشكر أيضًا "شباب عمل الخير" في الطيبة الزعبية وكافة الأهالي ممن ساعدوا بإنجاح المشروع، كما شكر المرشدة شادية جمعة على مجهودها مؤكدًا أنه لولا الجهود المشتركة لم يكن سينجح المشروع.

ودعا زعبي أهالي قرى الجلبوع المشاركة بالمهرجان الكبير الذي سينظمه المجلس في مدرسة الأخوة الشاملة يوم الخميس الموافق 27.8 الساعة السابعة مساءً والذي سيتخلل مشاركة عدد من الفنانين المعروفين من بينهم صقر وهبي، محمد أسدي، سهيل فودي، ميسرة مصري، فرقة زمن، هديل قدورة وعروض أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]