وافق وزير الداخلية مؤخرًا على تخصيص "هبة اللجان المعينة" لمجلس بستان المرج الإقليمي والتي تبلغ قيمتها 1.7 مليون شيكل وذلك بعد توجهات عديدة من رئيس المجلس أحمد زعبي، المحاسب المرافق دودو كوهين والمحاسب بهاء اغبارية.

"هبة اللجان المعينة" هي ميزانية تقدمها الدولة للسلطات المحلية التي تديرها لجنة معينة من قبل الوزارة، دعمًا للسلطة من أجل تخطي المراحل الصعبة وتسديد الديون وموافقة الوزارة على تخصيص هذه الهبة لمجلس تديره إدارة منتخبة هو أمر نادر جدًا.

رئيس المجلس، أحمد زعبي قال: هذه الهبة جدًا مهمة، وبذلنا مجهود كبير من أجل الحصول عليها، صحيح أننا إدارة منتخبة ولكن للمجلس حق بأن يحصل على مثل هذه الهبات لا سيما وأن اللجان المعينة من قبل الوزارة التي أدارته بالسنوات الأخيرة ضاعفت ديونه بشكل كبير، هذه الميزانية ستخصص لسد المبلغ الكبير الذي يدينه المجلس لشركة "مكوروت" ولتسديد بعض الديون الأخرى وهي تحسّن وضعية المجلس بشكل جيد جدًا.

وتابع: المشاريع بالمجلس كلها تتقدم وكما وعدنا سابقًا، ستتحقق الانجازات في كافة المجالات، هذا الأسبوع اجتمعنا أيضًا مع نائب وزير الاسكان جاكي ليفي للتقدم في قضية الخرائط الهيكلية والقسائم في سولم وكفر مصر والأمور تسير تمامًا كما خططنا لها وبإذن الله سيتم تحقيق الأمر المُراد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]