توفي في مدينة الناصرة صباح اليوم الخميس المرحوم أحمد طه محمود بيومي (ابو فراس) عن عمر يناهز ألـ 64 عاما.

وسيشيع جثمانه الطاهر الى مثواه الاخير اليوم الخميس 27/8/2015 عند صلاة العصر من بيته الكائن في حي بئر الامير للصلاة عليه في مسجد الهدى في جبل الدولة ومن ثم الى مثواه الاخير في المقبره الفوقا بجانب مستشفى الانجليزي.

وقد وقع نبأ وفاة المرحوم كالصاعقة على آل بيومي أقرباؤهم وكل معارفهم، حيث خلف المرحوم وراءه زوجة كريمة ثاكلة وأبن صالح رباه وأنشأه على طريق الكرامة والاستقامة الوطنية وحبه للمساعدة والخير يشيد به كل من عرفه وتعامل معه.

وعرف المرحوم منذ ولادته وحتى يومه الاخير قبل مماته بدماثة اخلاقه وطيبة قلبه وحسن معاملته مع جميع الناس، مع القريب والبعيد، عرفه الجميع باخلاصة وشجاعته ووفائه لبلده متمسكا بمبادئه النضالية والعيش الكريم على طريق الجبهة والحزب الشيوعي أبا عن جد ، طريق والده الشخصية الوطنية المعروفة المرحوم الشيخ طه البيومي الذي ربى ابناءه على البساطة والتواضع والأخلاق وحب الآخرين وعلى الاجتهاد في أداء واجباتهم الوطنية والاجتماعية والنضالية المختلفة في بيت وطني مبدئي لا يقبل المساومة بالمشروع الوطني بمختلف المحطات النضالية والتاريخية على مر العصور، عاش مناضلا ومات مناضلا ونحن هنا لانستطيع بكلمات ان نوفيه وحق أبناء أسرته التي واصلت طريقه بثبات وبهمة عالية دون كلل وملل ومن بينهم المرحوم أبا فراس رحمه الله .

هذا وتقبل التعازي في في بيت عائلة المرحوم في حي بئر الامير في الناصرة بالقرب من الدوار إعتبارًا من اليوم ، انا لله وان اليه راجعون .
قسم الشبيبة في النادي الرياضي مكابي الاخاء الناصرة ينعى المرحوم.

بمزيد من الحزن والألم نعى قسم الشبيبة في نادي مكابي الاخاء الناصرة ورئيس الادارة رجل الاعمال ماهر حامد ، المرحوم أحمد بيومي أبو فراس .

وقال النادي في بيان نعي صدر عنه اليوم " نتقدم بأصدق مشاعر الحزن والاسى للزميل الوفي والمخلص فراس بيومي وأل بيومي وأقربائهم في الناصرة والخارج برحيل ابو فراس رحمه الله ركن من اركان البيت الوطني والمناضل أبا عن جد على مدار التاريخ لعائلة بيومي كنموذج يحتذى به على طريق النضال والكفاح والمشروع الوطني والقومي.

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]