بجانب المنافسة الفنية وبعد أن بات إنستجرام من أهم مواقع التواصل الإجتماعي، تتنافس نجمات الغناء يومياً على حصد إعجاب ألالاف المتابعين لهن من خلال نشر جديد إطلالاتهن، مجوهراتهن، صورهن الطريفة مع العائلة والأصدقاء، وحتى لتسجيل مواقفهن الأجتماعية والسياسية.
1. جاءت النجمة نانسي عجرم في المركز الأول، فقد وصل عدد متابعيها إلى 4 مليون تشاركهم نانسي يومياً صور وفيديوهات قصيرة من كواليس حفلاتها، ومن كواليس برامج إكتشاف المواهب التي تظهر بها كعضو لجنة تحكيم، بالإضافة إلى صور رحلاتها مع عائلتها الصغيرة.

 

2. أما عن المركز الثاني فكان من نصيب الملكة أحلام بفارق نصف مليون، فقد وصل متابعيها مؤخراً إلى 3 ملايين ونصف، تحرص على مشاركتهم بصور حصرية من حفلاتها، وسفراتها، الأطعمة المفضلة لديها، المجوهرات، وحتى صور للماركات المفضلة لديها تحديداً فالنتينو.
3. وتأتي في المركز الثالث النجمة إليسا بعدد متابعين وصل إلى 2 مليون و600 ألف، وعلى الرغم من ذلك فهو يعد من أكثر الحسابات تفاعلاً مع الجمهور بفضل الصور التي تفيض مرحاً وحباً للحياة والتي تحرص إليسا على نشرها والتي ترصد لحظات مميزة من رحلاتها حول العالم، وحضورها أسابيع الموضة في عواصم الموضة، والتي تعكس جانباً أخر من شخصية النجمة اللبنانية المحبة لأصدقائها والذين يكادوا لا يفارقونها في أغلب الصور، هذا بالطبع بالإضافة إلى صور حفلاتها الغنائية.
4. وأحتلت المركز الرابع مايا دياب بعدد متابعين وصل لمليون و300 ألف، وتهتم النجمة اللبنانية كثيراً بصور جلسات التصوير التي تحرص كل فترة على نشرها، وأكثر ما يميز حسابها إطلالاتها غير التقليدية والتي تعشقها ملايين الفتيات المتابعات لها.
5. وفي المرتبة الخامسة تأتي النجمة أصالة بما يقرب من 400 ألف متابع، وبنظرة سريعة على حسابها سندرك فوراً إرتباطها بعائلتها وحرصها الدائم على مشاركة جمهورها لحظاتها الجميلة مع زوجها وابنائها، بالإضافة إلى صور الحفلات.
6. وتلحق بها أنغام في المرتبة السادسة بفارق بسيط حيث يتابعها أكثر من 300 ألف، وتولي أنغام إهتماماً كبيراً بصور حفلاتها بالإضافة إلى حرصها الدائم على تسجيل مواقفها السياسية من خلال الصور وبعض الكلمات التي تشرح أفكارها.
7. تليها شيرين في المركز السابع بعدد متابعين جاوز الـ 200 ألف ببضعة ألالاف، والتي أزدحم حسابها مؤخراً بصور رائعة من كواليس مسلسلها الناجح (طريقي) بالإضافة إلى صورها مع بناتها وأصدقائها.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]