يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، الذي تحول في السنوات الاخيرة الى البنك الرائد والمفضل في المجتمع العربي، في المشاركة في الفعاليات المجتمعية، ويقوم للسنة التاسعة على التوالي بالتوقيع على اتفاقية لمنح رعايته لفريق كرة القدم اتحاد ابناء سخنين لـ 3 مواسم اضافية.

تم توقيع الاتفاقية بحضور مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، السيد داني غيتر، مدير قسم التسويق والاعلان في البنك العربي الاسرائيلي شموئيل ابراهام، رئيس اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس ومدير عام الفريق خالد دوخي.

مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، داني غيتر قال:" البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي يرى نفسه جزء لا يتجزأ من المجتمع العربي ، ويُؤمن بالتزامه الاخلاقي والمجتمعي بالعمل من اجل تطوير اهداف في المجتمع العربي والمساهمة في تطور المجتمع وازدهاره"." هذه السنة وقعنا على اتفاقية بموجبها سنمنح رعياتنا لفريق اتحاد ابناء سخنين لمدة 3 سنوات، كجزء من عملية مرافقة البنك العربي الاسرائيلي من مجوعة لئومي للفريق. هذه الخطوة جاءت لتؤكد على رغبة البنك العربي الاسرائيلي بالاستمرار في دعم فريق اتحاد ابناء سخنين وتوفير الدعم الدائم للفريق، وانا على المستوى الشخصي من مشجعي الفريق وساستمر بتشجيع الفريق". اضاف غيترمن جانبه شكر محمد ابو يونس، رئيس ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، وخص بالذكر مديره العام داني جيطر، على اهتمامه الكبير بالفريق وحرصه على تقديم الرعاية له.

وأضاف أبو يونس:" البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ، الرائد ليس فقط في الخدمات البنكية المتقدمة تنما ايضا في الفعاليات الاجتماعية والمجتمعية ، وبدعمه لمشاريع تُعنى بامور الشباب ، الطلاب الجامعيين وكل شرائح المجتمع العربي، خاصة في مجال الرياضة". فريق اتحاد ابناء سخنين يُقدر عاليا هذه الخطوة ودعم البنك العربي الاسرائيلي المستمر للمجتمع العربي عامة ولفريق اتحا ابناء سخنين خاصة". "التعاون بين البنك واتحاد ابناء سخنين يساهم في تطور ونجاح الفريق، التوقيع على اتفاقية الرعاية مهمة جدا للفريق من اجل الوصول الى المرتبة التي نسعى اليها، الفريق سيبذل كل جهوده من اجل النجاح ورد الجميل للبنك من خلال النتائج". اضاف ابو يونس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]