عشية افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2015-2016 انتهى مجلس يركا المحلي استعداداته الأخيرة في صيانة المدارس وتحضيرها لاستقبال الطلاب, وذلك باستثمار من يزيد عن 700 الف شيكل.

وفي جلسة خاصة عقدت ظهر امس الخميس في المجلس المحلي, أشاد مدراء المدارس بأسلوب التعامل المميز الذي انتهجته السلطة المحلي مع مدراء المدارس وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم, كما واشادوا بعمل المقاول المسؤول عن صيانة المدارس الشيخ سامر عطالله, وبمدراء الأقسام ورئيس المجلس المحلي.

وقالت المربية سهام شواح مديرة المدرسة الثانوية :"المشاريع لصيانة المدارس التي كانت هذه السنة لم نشاهدها في سنوات سابقة".
وافتتح الجلسة التحضيرية رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش بتمنياته بسنة دراسية ناجحة لجميع المدارس شاكراً كل اللذين وصلوا الليل بالنهار وعملوا من اجل تحضير المدارس على احسن وجه لاستقبال الطلاب في يوم عيد مميز, كما وخص بالذكر كل من نديم جمال مدير قسم المعارف, شكيب ابوطريف رئيس لجنة التربية والتعليم, امال ابويوسف مركزة الروضات والبساتين.

كما شكر, لجنة الأهالي المحلية على عملهم المتواصل الى جانب السلطة المحلية وخصوصا العمل المشترك بما يصب فقط في مصلحة الطالب ورفاهيته.

التحصيل العلمي

وهنأ وهيب حبيش كل من المربية سهام شواح مديرة المدرسة الثانوية الشاملة والأستاذ كميل شلة مدير مدرسة العلوم والقيادة على التحصيل العمل وارتفاع نتائج البجروت في القرية وعلى انجازاتهم المتواصلة، معلقين بهم الامال في استمرار العمل على تقديم وتطوير سلك التربية والتعليم وانجازاته في القرية.

افتتاح روضات ومدرسة, واضافة مساعدة أخرى للروضات

هذا واعلن وهيب حبيش عن افتتاح 5 روضات وبساتين جدد في القرية, وتلقينا موافقة نهائية لبناء المدرسة الابتدائية "ب" التي من المتوقع افتتاح أبوابها بداية السنة الدراسية القادمة 2016-2017, بأيعاز من وزارة التربية والتعليم تم إضافة مساعدة أخرى في الروضات, ويقوم عمال الصيانة في هذه الأيام بصبغ ممرات المشاه ورش المبيدات الحشرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]