في خطوة تشكل تقديراً لدوره في مكافحة مظاهر العنف والاجرام والجنوح، قررت شرطة حيفا مؤخراً منح فؤاد كمال ضابط امن الكلية، شهادة تقدير تثمن فيها غالياً دوره ومساهمته في هذا المجال.

وجاء في شهادة التقدير التي تلقاها ضابط الأمن فؤاد كمال: "هذه الشهادة تمنح لك تقديراً للدعم الذي قدمته خلال نشاطات لمكافحة العنف والجنوح والاجرام وبذلك ابديت أفضل صور المواطنة الصالحة والرغبة في تقديم المساعدة لفرض القانون. شعبة التحريات في شرطة حيفا تثمن غاليا هذه المساعدة وتأمل استمرار هذا التعاون".

من جهته قال فؤاد كمال: "انطلاقاً من ايماني العميق بان دور الكلية الاكاديمية العربية من مظاهر العنف هذه التي تمس المجتمع بكامله دون استثناء، جاءت خطوتي كضابط الامن في الكلية التعاون مع الشرطة ضد العنف الذي يبدا بعيدا عنا لكنه ما يلبث ان يصيبنا جميعا فيهدد امننا الشخصي وينغص حياتنا وقد يمس بها. وكانت إدارة الكلية التي اعطتني الصلاحية ان اقوم بواجبي كمواطن يرفض ان يلتزم الصمت وان لا يحرك ساكناً حيال العنف المستشري".

المحامي زكي كمال رئيس الكلية ألأكاديمية العربية قال: "هذه الشهادة هي تقدير لضابط الأمن أولا لكنها أيضا تقدير وتعزيز نهج دأبت الكلية على ممارسته وهو لعب دور هام في الدفاع عن المجتمع الذي نعيش فيه والدولة التي نحن جزء لا يتجزأ منها. من هنا جاء امر دعم كافة النشاطات الهادفة لدعم الجهود المبذولة لوضع حد لمظاهر العنف وتوفير الامن والأمان للمواطنين كافة بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية او الدينية او العرقية ام المذهبية او مواقفهم"

وأضاف: "العنف لا يفرق بين عرب ويهود او بين منطقة وأخرى بل هو آفة تصيب الجميع ولذلك من الواجب على الجميع مكافحته".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]