قال الدكتور احمد نصار، عضو المجلس المحلي في عرابة عن المعارضة لمراسل موقع بكرا انه" توجه بعدة رسائل الى شخص الرئيس علي عاصلة، طالباً منه بتقديم شرح مفصل حول الميزانيات والمبالغ الخيالية التي دفع من اجل حراسته شهريا ما كلف خزينة المجلس المحلي قرابة ال 1.200.000 شيكل "، على حد زعمه، وقال انها مبالغ فاقت تصور كل من سمع بها ، ووجه السؤال هل فعلا الحراسة الشخصية تستوجب كل هذه المبالغ؟

وقال نصار :" الامر الغريب اننا كمعارضة حتى اليوم ما زلنا نطالب بشخص الرئيس علي عاصلة بإيجاد توضيح والخروج ببيان واضح وصريح على الملأ يفسر من خلاله الى اين تذهب كل هذه الأموال وهل فعلا هي تذهب بطريقها الصحيح لحراسته ، علما انه حتى اليوم وجميع الاهل في عرابة يعلمون انه يسير بحرية مطلقة وبأمان في القرية دون التعرض لشخصه او تهديدا يذكر على حياته، بل على العكس تماما فعرابة كانت وما زالت هي الحضن الامن لأهلها ولا نجد مبررا لحاجة الرئيس لمثل هذه الحراسة لفترة تزامنت اكثر من عامين منذ تسلمه زمام الأمور".

وتابع د. احمد نصار يقول :" نحن اليوم كمعارضة وانا شخصيا طالبت وسأبقى أطالب رئيس المجلس المحلي بإعادة المبالغ التي صرفت على حراسته الشخصية الى خزينة المجلس لأنها يجب ان تعود الى الملك العام الذي هو من حق المواطنين وهم الأولى بهذه الأموال , وفي حال لم يستجب , فسوف نضطر ان نلعب ورقتنا الأخيرة والاحتمال الأخير الذي لا نرغب ولم نرغب يوما باستخدامها ضد أبناء بلدنا الحبيب عرابة وهي التوجه الى القانون والقضاء ليأخذ مجراه بهذا الخصوص , وانا أتمنى على شخص الرئيس ان يتعامل مع الامر بحكمة وبجدية وان يستجيب الى ما قد طلبناه منه .

تعقيب الرئيس:

مراسل موقع بكرا توجه لرئيس المجلس المحلي علي عاصلة للحصول على تعقيبه على الموضوع و فضّل الرئيس ان يبقي الإجابة داخل المجلس المحلي وجلساته رافضا اخراج التعقيب الى وسائل الاعلام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]