توصل نادي فالنسيا الاسباني الى اتفاق رسمي يقضي بانتقال مدافع نادي موناكو الفرنسي ايمن عبد النور الى صفوفه رسميا في الموسم المقبل .
اللاعب التونسي البالغ من العمر 26 عاما اجتاز الفحوصات الطبية اليوم السبت ووقع على عقد لمدة 5 مواسم حتى العام 2020 مع نادي فالنسيا وفق مع اعلنه النادي الاسباني عبر موقعه على الانترنت .

اللاعب التونسي تحدث الى الموقع الرسمي لنادي فالنسيا في اول تصريح له عقب انتقاله " لقد اخترت فالنسيا من ضمن العديد من العروض التي تلقيتها ، لأنه نادي كبير على مستوى اسبانيا واوروبا بشكل عام ، بلا ادنى شك انه من الفرق الكبيرة والعريقة على المستوى العالمي . سعيد جدا بالانتقال اليه ، وان اكون ضمن نخبة النجوم المتواجدين فيه "
واضاف عبد النور " سأعمل جاهدا لأقدم كل ما لدي في هذا الموسم الى جانب زملائي في الفريق ، الجميع يعرف فالنسيا فهو نادي سبق ان حقق العديد من البطولات ، وسعيد جدا كذلك لأنني سأكون في البطولة الاقوى والاجمل في اوروبا " .
وكان عبد النور قد انضم الى نادي موناكو الفرنسي حيث لعب 26 مباراة معه في الموسم الماضي ، وكان قد بدأ مسيرته الاحترافية في اوروبا في نادي فيردير بريمن الالماني قبل الانتقال الى فرنسا .

الجدير بالذكر بأن العديد من التقارير في الفترة الماضية قد ربطت اللاعب التونسي بنادي برشلونة الاسباني ليأتي انتقاله الى نادي فالنسبا قاطعا الاقاويل او امكانية انتقاله الى برشلونة الاسباني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]