دعا صباح اليوم الاحد قائد مركز شرطة حيفا العقيد" آفي إدري" ممثلي لجنتي حي الحليصة ووادي الجمال، ورجال دين، من بينهم امام جامع الجريني، الشيخ رشاد ابو الهيجاء، وممثلين عن بلدية حيفا وبحث معهم تزامن عيد الاضحى المبارك مع يوم الغفران لدى الشعب اليهودي.

وجاء هذا الاجتماع التمهيدي للتأكيد على اهمية احترام مشاعر ابناء الديانتين ومنع اي من حالات الاحتكاك التي قد تعكر صفو السلامة العامة، كما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، لوبا سمري.

واضافت سمري تقول في بيان وصل موقع بكرا ان ممثلي الاحياء وعدوا كل ما بوسعهم داخل شرائحهم الاجتماعيه، قبل وخلال عطلة المناسبتين الحفاظ واحترام عادات وتقاليد كل الأديان كما ستعمل محطة حيفا للحفاظ على الأمن قرب المصلين مع الانتشار حول أماكن العبادة والصلاة المختلفة وتنظيم حركة المرور في هذه الأماكن وبمداخل الأحياء وبالمحاور التي تؤدي إلى المقابر.

هذا واشار ً ادري ً قائد محطة حيفا الى ان القوات تعمل دون تحيز مع الالتزام بالسماح لجميع الأديان في الحفاظ على تقاليد العيد كما لن تسمح باي من حوادث الاخلال بالنظام و سيتم التعامل مع أي اخلال بالنظام بحزم مع تقديم اي من الضالعين للعدالة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]