أكدت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية في تقرير نشرته صباح اليوم أن النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط ميدان يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الاربعة الاخيرة وضع شروطا تعجيزية للموافقة على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنكليزي الذي يرغب بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن بوغبا أشترط أنتكون قيمة العرض 82.5 مليون جنيه استرليني ولمدة 5 سنوات، و راتب اسبوعي 300 ألف جنيه استرليني من أجل الموافقة على الانتقال إلى تشيلسي قبل اغلاق سوق الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل.
وكان مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري أشار قبل افتتاح الموسم الكروي الايطالي الى أن بوغبا سيبقى مع السيدة العجوز هذا الموسم، بعدما طلب ارتداء القميص رقم 10.

يشار الى ان الفرنسي ميشال بلاتيني ارتدى الرقم 10 في يوفنتوس قبل 30 عاما، وتوارثه لاعبون كبار من طينة روبرتو باجيو واليساندرو دل بييرو واخيرا الارجنتيني كارلوس تيفيز العائد الى بلاده مع بوكا جونيورز.
في المقابل، لم بعط هذا الرقم الى صانع الالعاب الفرنسي السابق واحد نجوم يوفنتوس الكبار زين الدين زيدان.
3 شروط تعجيزية من بوغبا للانتقال إلى تشيلسي - كرة القدم - سوق الانتقالات

ولفتت الصحيفة إلى أن موافقة تشيلسي على هذا العرض من شأنه أن يحطم هيكل الأجور في النادي اللندني، علما أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد صاحب أعلى أجر في النادي، إذ يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وعلى الرغم من أن إدارة النادي الإنكليزي كانت قد تقدمت بعرض لضم النجم الفرنسي في الفترة الأخيرة مقابل 54 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه من النادي الإيطالي، إلا أنها على استعداد لتحطيم الرقم القياسي في تاريخ الانتقالات البريطانية من أجل الظفر بخدمات الغزال الفرنسي.

وكان مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو قد أكد أنه يسعى لتعزيز صفوفه بلاعب واحد فقط قبل انتهاء الموعد المحدد لسوق الانتقالات الصيفي، رافضا في الوقت نفسه القول أن فريقه يقع في ورطة، قال: "أتمنى جلب لاب واحد قبل إغلاق السوق، ولكننا لسنا في ورطة".
جدير بالذكر أن بوغبا كان قد انضم إلى يوفنتوس صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي بصفقة انتقال حر، بعدما كان اسيرا لدكة بدلاء الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب المعتزل السير اليكس فيرغسون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]