المباراة: روما - يوفنتوس

الملعب: الاولمبيكو

المناسبة: الجولة الثانية من الدوري الايطالي

النتيجة: فوز روما 2-1

الأهداف: ميراليم بيانيتش61، ايدين دجيكو 79 - ديبالا 87

حقق فريق روما فوزًا غاليًا امام ضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الفريقين ضمن منافسات جولة الكالتشيو الثانية .
مباراة كبيرة قدمها الذئاب ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات المباراة منذ بدايتها وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تسجيل رقمًا قياسيًا في عدد الأهداف لولا براعة جيجي بوفون .

في الثانية 35 تمكن روما من الوصول داخل منطقة جزاء يوفنتوس وطالب لاعبوه بإحتساب ركلة جزاء! بداية سريعة ورائعة لخصت ما سوف يجري خلال المباراة .
وفي الدقيقة الثامنة أرسل فالكي جناح روما الايسر تسديدة قوية مرت أعلى عارضة بوفون، وتبعه بيانيتش بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الايمن لمرمى بوفون ليتيقن الجميع أن هدف الذئاب قادم لا محالة.

ومع بداية الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيرًا واستمر عجز السيدة العجوز على نقل الكرة إلى الامام، واستغل روما هذه الوضعية جيدًا وكثف لاعبو الذئاب هجماتهم من أجل احراز هدف التقدم الذي كاد أن يأتي بأقدام بيانيتش في الدقيقة 57 لولا براعة بوفون .
وأخيرًا جاء الهدف من ركلة ثابته سددها بيانيتش بمهارة فائقة في الدقيقة 61 واكتفى بوفون بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك .
وتضاعفت معاناة يوفنتوس بعد طرد ايفرا في الدقيقة 78 بسبب تدخلاته العنيفة، كما سبقه إلى الخروج من الملعب الحارس البديل روبينهو الذي نال البطاقة الحمراء وهو على مقاعد البدلاء .

وتواصلت هجمات روما من اجل ضمان الفوز امام تراجع مخيف من جانب تشكيلة اليغري حتى جاء الهدف الثاني عن طريق رأسية دجيكو في الدقيقة 79، وهي المرة الاولى التي يسجل لاعبان من البوسنة هدفين في مباراة واحدة في الدوري الايطالي .
واستفاق يوفنتوس بعد الهدف الثاني وضغط بكل قوته خاصة بعد دخول بيريرا وكوادرادو، وتمكن ديبالا من احراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87 .

وكاد بونوتشي أن يحقق المعجزة ويسجل هدف التعادل من ضربة رأسية ولكن الحارس تشيزني اخرج الكرة بأعجوبة بأطراف اصابعه .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 4 نقاط بينما يظل يوفنتوس بلا رصيد، ويحقق رقمًا سلبيًا بالخسارة في أول جولتين من الدوري الايطالي للمرة الاولى في التاريخ .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]