"الاسرى هم عماد المجتمع، فهم من ضحى بشبابه وعمره لاجل القضية الفلسطينية والمسجد الاقصى المبارك، وهم خير شباب الشعب الفلسطيني"، جاء هذا التصريح خلال حديث خاص للاسير المحرر الشيخ خالد سليمان اغبارية بعد ان تم الافراج عنه عصر اليوم الاحد بعد مرور خمس سنوات على اعتقاله امنيا.

واشاد الاسير المحرر خالد سليمان اغبارية بتكاتف الاسرى داخل السجون الاسرائيلية وعملهم على مساعدة الاخر دون اي مقابل، مشيرا الى اهمية هذا الامر في سبيل قضاء فترة الاسر التي رافقتها العديد من التضييقات الخانقة من قبل سلطات السجون الاسرائيلية.

وشكر الشيخ خالد سليمان اغبارية كل من حضر للاحتفال باطلاق سراحه مشيدًا بدور الحركات والجمعيات العاملة لمتابعة اوضاع الاسرى الا انه اشار الى وجوب تكثيف الجهود في سبيل التواصل مع الاسرى وخاصة في ظل التضييقات الخانقة التي يمرون بها – على حد قوله.

صفقة وفاء الاحرار الثانية تلوح في الافق..

أما فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية فقد بارك للأسير المحرر الشيخ خالد اغبارية على عودته سالما مشيرا خلال حديثه الى خطورة المرحلة التي يمر بها الاسرى اليوم، كما واشار خلال حديثه الى ان النصر قريب واننا على موعد مع "صفقة وفاء الاحرار الثانية" التي تلوح بالافق – على حد قوله.

من جهته فقد اشار الشيخ فراس العمري مدير مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين انهم اطمأنوا على صحة الاسير المحر خالد اغبارية مشيرين الى انهم في جمعية يوسف الصديق بذلوا وما زالوا يبذلون قصار جهدهم خدمة للاسرى وذويهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]