فجعت مدينة الناصرة صباح اليوم بنبأ وفاة المربية الفاضلة طيبة الذكر فادية كمال بربور (عودة) عن عمر ناهز أل (31) عامًا وهي حرم نزار بربور .

وسيشيع جثمانها اليوم الاثنين 31/08/2015 من بيتها الكائن في حي شنلر في مدينة الناصرة للصلاة عليها عند صلاة العصر في جامع خالد بن الوليد ، ومن ثم ستوارى الثرى في المقبرة الجديدة حي الكروم المنارة في مدينة الناصرة .

وقد خلفت المرحومة وراءها زوجًا ثاكلاً وأبنين صغيرا السن حيث عرفت المرحومة بدماثة أخلاقها الحميدة وسمعتها الطيبة بين الناس منذ ولادتها وحتى مماتها ، تاركتًا بصماتها بسلك التربية والتعليم بعد أن أنهت مشوارها الدراسي والتعليمي في جامعة حيفا بموضوع التربية والتعليم الخاص بتفوق ، بعد ذلك إنتقلت للعمل كمدرسة بوضوع التعليم والتربية الخاصة في مدرسة التدريب العملي والمهني في مدينة الناصرة حيث وقع خبر وفاتها هناك على زميلاتها بالهيئة التدريسية وطلابها بالمدرسة كالصاعقة بعد أن كانت على علاقة طيبة وخيرة على أساس مبدأ الاحترام المتبادل داخل أروقة المدرسة حيث كانت مخلصةً لعلمها ولطلابها وساهمت بدفع المسيرة التربوية والتعليمية لما فيه خير ومنفعة لطلابنا وطالباتنا ولمجتمعنا كله وشهد لها على ذلك القاصي والداني .

ونعت مدرسة التدريب المهني المربية الفاضلة فادية بربور في بيان نعي صدر عنها صباح اليوم " : بمزيد من الحزن والأسى ننعى زميلتنا الفقيدة الغالية المربية الفاضلة طيبة الذكر فادية بربور كمال بربور عودة ، راجين من المولى عَزِّ وجلَّ أن يتغمَّدَها بواسع رحمته وأَن يدخلها فسيح جَنّاته ، ونسأَل الله تعالى لأهلها الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل . غفر الله لها ولنا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]