قال رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مازن غنايم في حديث لمراسل موقع بكرا ان :" ردود فعل ايجابية كانت في اجتماع الامس مع مسؤولي وزارة الداخلية".

وتابع يقول:"سنزف بشرى سارة لاهلنا اليوم الساعة السابعة بعد انتهاء الاجتماع مع رئيس الحكومة ونأمل بالفعل ان ينتهي الاضراب ونفتتح السنة الدراسية دون اشكال".

واسهب غنايم يقول :" نحن منذ اعلان الحكومة عن رفضها منحنا كسلطات محلية الميزانيات المطلوبة والتي بلغت 600 مليون شيكل ونحن نعمل بجدية معا موحدين متخذين كل الإجراءات والخطوات اللازمة لحل هذه القضية ولو اضطررنا لتسليم مفاتيح السلطات المحلية لوزارة الداخلية لتولي هي بنفسها زمام الأمور، وهذا ما كنا نقوله على مدار المفاوضات بيننا كسلطات وبين الحكومة ووزارة المالية .

وتابع غنايم :" بالأمس كان لنا اجتماع مع كبار المسؤولين في وزارة الداخلية واستطيع القول ان هناك ردودا إيجابية من قبل الوزارة لحل هذه الازمة ، لقد وافقوا على منحنا 200 مليون شيكل خطوة أولى للعدول عن قرار الاضراب لكن رفضنا هذا المبلغ وستكون لنا جلسات عديدة اليوم التي ستكون مع رئيس الحكومة ومع ممثلين ومع وزير المالية "موشيه كحلون" وعندها يكون لنا اجتماع الساعة السابعة مع القائمة المشتركة لإصدار القرار النهائي بخصوص الاضراب او عدمه في مؤتمر صحافي.

وتابع غنايم :" كل المؤشرات التي نراها من خلال خطواتنا وسعينا نحو تحقيق الميزانيات المطلوبة تشير الى اننا بالطريق الصحيح و ونستطيع ان نطمئن المجتمع العربي ونقول اننا على مقربة من تحقيق الهدف المطلوب , وسنزف بشرى سارة قريبا جدا لأهلنا عن الغاء الاضراب والاحتفال بافتتاح السنة الدراسية غداً ونامل فعلا ان تتجاوب الحكومة بشكل جدي مع مطلبنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]