شهدت الجلسة التي أعلنت عنها اللجنة القطرية أجواء مشحونة بين رؤساء المجالس المحلية، بين مؤيد لتعليق الاضراب ومعارض له، حيث أستنكر بعض رؤساء المجالس دعوة اللجنة القطرية لمناقشة الاضراب في حين ان القرار بتعليقه كان قد صدر بعد اجتماع ممثلين القطرية في القدس مع رئيس الحكومة، متهمين غنايم بتجاهل رؤساء السلطات المحلية وإصدار القرار دون استشارتهم ودعوتهم الى المتابعة بهدف الاملاء عليهم.

وقد اكد دكتور سهيل دياب رئيس بلدية طمرة انه علينا ان نستمر بالاضراب لان مبلغ 200 مليون شيكل الذي تم منحه للمجالس المحلية غير كاف إضافة الى جانب تشكيل لجنة لذلك.

كما اكد رئيس الاتحاد القطري فؤاد سلطاني بانه يجب الاستمرار بالاضراب أيضا واخذ موقف حتى الحصول على كافة الميزانيات المطلوبة.

المصادقة على اقتراح غنايم 

بدوره مازن غنايم عرض على رؤساء المجالس تعليق الاضراب والاستمرار بالمفاوضات الى حين الاستجابة الى طلبات المجالس المحلية كما ان رؤساء المجالس عليهم ان يكونوا موحدين، مشيرًا الى انه عرض طلباته امام رئيس الحكومة وطلب منه تحويل مبلغ 250 مليون غدًا على وجه السرعة.

واقترح مازن غنايم في هذه الاثناء تجميد قرار الاضراب ،وذلك بناء على الاتفاق الذي حصل بتحويل ميزانيات التي من شانها ان تدعم السلطات المحلية مع افتتاح العام الدراسي، وبعد نقاش صاخب تم المصادقة على أقتراح غنايم وتعليق أضراب الغد لمدة شهر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]