أطلقت شركة بريچات ،الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية وعالية الجودة حملة مميزة، في اطارها ستقوم الشركة بتسويق المشروبات الخفيفة من جديد في قنينة مستديرة ، سهلة الاستخدام وصديقة للبيئة، ومصممة بطريقة مريحة ، مع الحفاظ على نفس الطعم المعروف والمحبوب.

نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات موشيه بيطون قال:" على مدار أكثر من 70 عاما قامت شركة بريجات بانتاج الطعم الذي نحبه : الفواكه ورائحة البيارة والطعم المحلي. على الرغم من التقليد الذي نتبعه منذ العديد من السنوات، من المهم جدا لنا الاستمرار بالتجديد، ان نعرف احتياجات المستهلكين وان نمنحهم افضل متعة". " يسرنا ان نطلق مشروبات بريجات المعروفة بقناني بتصميم جديد وبشكل مستدير ، صديق البيئة وبمظهر عصري، ونأمل ان يستمر المستهلكين بالتمتمع من نفس الطعم المنعش بالقناني الجديدة والمستديرة". أضاف بيطون


بريجات" تقدم تشكيلة واسعة من النكهات المصنوعة من الفاكهة ، منها العصائر الكلاسيكية ،عصائر مكونة من دمج فاكهة مختلفة، ، عصائر مع قطع الفاكهة، عصائر الدايت وغيرها. منتجات بريچات مصنوعة بدون مواد حافظة وبدون الوان صبغ.

نبذة عن بريجات

بريجات الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية، تقدم تشكيلة واسعة من النكهات المصنوعة من الفاكهة ، منها العصائر الكلاسيكية ،عصائر بدمج بأطعمة فاكهة مختلفة، ، عصائر مع قطع الفاكهة، عصائر الدايت وغيرها. منتجات بريچات مصنوعة بدون مواد حافظة وبدون الوان صبغ.

الشركة حددت سياسة لا تنازل عن الجودة، المطبقة في جميع مراحل صناعة وانتاج العصائر ابتداء من مرحلة التصنيف، العصر، الانتاج والتوزيع. وقد استطاعت الشركة أن تكسب خبرة كبيرة ومعرفة مع الحفاظ على جودة المنتجات العالية والسعي للابتكار والتجديد في هذا المجال على مدار اكثر من 70 عاما من العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]