اشتهرت المدرسة الاهلية في مدينة ام الفحم بالتقدم التعليمي والرقي وتكنولوجية التعليم في الثلاثة سنين الاخير، حيث كان تعلم طلابها عن طريق جهاز "التابليت" لتوفير الكتب والدفاتر والاوراق.

هذا وفي هذه السنة ادخلت المدرسة الثانوية الاهلية عتيد في ام الفحم بدلا من "التابليت" "حاسوب التابليت" اي حاسوب بالامكان ايضا استعماله كـ "تابليت" وذالك بهدف مساعدة الطلاب والتوفير على الاهل والاسر من خلال ادخال المواد والكتب لداخل هذه الحواسيب عن طريق مركزين ومعلمين المواضيع.

تميز ونجاح ..

وفي حديثٍ خاص اجراه مراسل موقع بكرا مع مدير المدرسة الاهلية في ام الفحم الدكتور سمير محاميد، قال: نبارك لكافة الطلاب والطالبات في ام الفحم والمنطقة عودتهم الى مقاعدهم، كما ونتمنى لهم النجاح والتفوق خلال العام الدراسي المقبل".

واردف قائلا: استقبلت المدرسة الاهلية صباح اليوم 204 طلاب 55% منهم من مدينة ام الفحم والـ 45% الاخرين من كافة البلدات العربية من الناصرة شمالا حتى الكسيفة جنوبا، كما تم ادخال طلاب صف العاشر ضمن خطة التعليم المحوسب، حيث تم توزيع االحواسيب الذكية على الطلاب.

واختتم قائلا: لقد رأيت انه ومنذ اليوم الاول انتظم التعليم في المدرسة الاهلية دون وجود اي تشويشات وكأنه شهر بعد الافتاح , فالكل ملتزم ومنتظم دون وجود اي اشكاليات او نواقص.

وفي حديث اخر مع السيد عزيز الحلو رئيس لجنة الاباء المحلية في المدرسة الاهلية قال: نبارك لكافة الطلاب والطالبات افتتاح العام الدراسي , وخاصة طلاب المدرسة الاهلية , فالحمد لله تم افتتاح المدرسة الاهلية اليوم دون وجود اي نواقص او اي مشاكل تذكر، كما ونوجه رسالة الى كافة الطلاب بأن يلتزموا بقوانين المدرسة وان يحافظوا عليها مثلما نتوقع منهم، ونحن على ثقة تامة انهم سوف يبهرونا بنجاحهم مثل كل عام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]