اجواء من التفاؤل والفرح بين طلاب المدارس مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة، وخاصة تلك الزهرات الجميلة في الصفوف الاولى، فقد لوحظت منذ ساعات صباح اليوم الابتسامات على افواه طلاب المدارس ورياض الاطفال وحتى الاهالي والمعلمين، وتجلت بوادر السعادة في قلوبهم حتى تكاد تلامسها الايادي، وعند الساعة الثامنة قرعت اجراس المدارس معلنة انطلاق اول يوم من العام الدراسي الجديد ، في هذا السياق قام مراسل موقع "بكرا" بالتحدث مع الطلاب حول شعورهم وامنياتهم في اول ايام من العام الدراسي .

وقال الطالب رودان علي من الجش: شعور جميل جدا في اول ايام العام الدراسي ، علينا ان نبذل جهدنا كي نحصد في نهاية السنة علامات جيدة، طبعا في كل عام تكون المرحلة صعبة اكثر من العام الماضي، وانا شخصيا في الصف الثامن وهي المرحلة ما قبل التوجه للمرحلة الثانوية فيجب ان نجتهد وندرس جيدا، واتمنى لجميع الطلاب عام دراسي ناجح.

وقال الطالب جواد فارس من حرفيش في الصف السادس:  سعيد جدا اليوم، لأنني التقيت مجددا مع رفاقي في مرحلة اخرى، واتمنى التقدم والنجاح لجميع الطلاب والمعلمين.

وقالت الطالبة ريما فارس: اشعر نوعا ما بالخوف والقلق، ولكن بشكل عام اجواء سعيدة وجميلة في اول ايام العام الدراسي، علينا ان نأخذ الامر بجديدة وان نبذل كل ما بوسعنا هذا العام من اجل تحصيل العلامات الممتازة ، واتمنى لجميع الطلاب سنة موفقة.
 
وقالت الطالبة ريم فارس بدورها إلى "بكرا": ما اجمل لقاء ابناء الصف الواحد في هذا اليوم، وفي الحقيقة هو يوم احتفالي في جميع القرى والبلدات ونحن على امل ان تكون جميع ايامنا من مثل هذا اليوم المميز.

وأختتمت الطالبة ريتا فارس بدورها قائلة: شعور جميل، ولكن هناك نوع من الخوف ، اتمنى ان تكون سنة دراسية جميلة ومليئة بالنجاح والتميز لجميع الطلاب ، وانصح الجميع ان يبذلوا جهدهم هذه السنة لأنه لا يوجد مثل العلم والشهادة هي سلاح كل انسان.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]