بعد انتهاء عطلة الصيف التي من خلالها استغل الطلاب وقتهم من اجل الترفيه عن انفسهم واللهو وتحضير لوازم الدراسة من الكتب والاقلام والدفاتر والحقائب، عاد جميع الطلاب صباح اليوم الثلاثاء الى مقاعد الدراسة. وبعد انتهاء فترة الترفيه حان وقت الدراسة والاجتهاد من اجل التحصيل العلمي خلال العام الجديد، في هذا السياق تحدث مراسلنا مع عدد من المعلمين والمعلمات عن اهمية العام الدراسي الجديد وعن امنياتهم وتمنياتهم .

وفي حديثٍ لمراسلنا مع المربي نمر شنان قال:  بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة نتمنى لجميع الطلاب سنة موفقة ومميزة ومكللة بالنجاح واتمنى ايضا من المعلمين العطاء. واوجه رسالة الى الطلاب الاحباء بان يعطوا لكل فترة من حياتهم حقها، لقد انتهت العطلة الصيفية وجاء وقت الدراسة والاجتهاد والتميز في التعليم فاتعبوا على انفسكم انتم وصغار لتحملوا سلاح العلم وانتم كبار ، بالنجاح لجميع الطلاب.
 
وفي حديثٍ مع المربية سهام شنان قالت لـ "بكرا": ازهار واجيال تتقدم، اتمنى ان يكون طلابنا مثال للعطاء والخير لان ابنائنا هم مستقبلنا، اتمنى لهم سنة دراسية موفقة مليئة بالإنجازات والتحصيلات العلمية الممتازة ، ويجب ان يعلم جميع طلابنا ان العلم لا نهاية له يجب ان نعطي ونعطي من اجل الوصول.

وتمنى المربي نعيم حسين سنة موفقة ومباركة على جميع الطلاب وكذلك الامر المربية ابتسام التي اكدت ان العلم هو طريق النجاح ومستقبل كل طالب وطالبة وعلى الطلاب ان يعرفوا ان المسيرة التعليمية ليست سهلة فيجب على الطالب ان يتعب ويجتهد في هذه المرحلة كي يستطيع ان يبني اساس متين وقوي للمستقبل. كما وتمنى مدير المعارف في بلدة حرفيش الاستاذ الشيخ فواز حسين سنة موفقة وغنية بالتقدم لجميع الطلاب.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]