وسط اجواء احتفالية مميزة , اختتمت مؤخرا سلسلة احتفالات "حار في البستان" , والتي تنظم للسنة الخامسة على التوالي ضمن الفعاليات والنشاطات الصيفية لبلدية حيفا القسم الجماهيري - دائرة الثقافة.

"حار في البستان" او بتسميته العبرية " حام بغان"، هو برنامج خاص للأطفال ينظم في الحدائق القريبة من المناطق السكنية المختلفة، ويلقى إقبالا واسعا واستحسانا كبيرا. ويشمل على العشرات من العروض الفنية، نشاطات رياضية، ورشات إبداعية، مسرحيات للأطفال وغيرها.

وفي حديث مع حاملة ملف الثقافة العربية في بلدية حيفا , نوال ابو عيسى, ذكرت ما يلي :" جرت نشاطات "حار في البستان" بمختلف ارجاء المدينة بما في ذلك في الحدائق العامة في الأحياء العربية كحي المحطة , حي عباس , حي وادي النسناس, حي الحليصه , حي عين هيام والحي الشرقي- الهدار". واضافت:" وقد تخللت الفعاليات ورشة ايقاعات , بالونات كبيرة من الصابون , اشغال يدوية , اعداد طيارات ورقية, العاب وتجارب علميه – قدمها طاقم من متحف مدعتك وغيرها. الى جانب عروض فنية كمسرحية لاكي من بيت الكرمة , عرض عمو رامي زيدان وغيرها من العروض وتم توزيع الفوشار, غزل البنات, والشراب البارد مجانا للأطفال والاهل. وقد لاقت هذه النشاطات استحسانا متجاوبا جماهيريا واسعا".

واختتمت حديثها:" وبهذا ودعنا العطلة الصيفية من خلال مجموعة من النشاطات الآمنة والشيقة واستقبلنا السنه الدراسية الجديدة مع طاقات رائعة. واغتنمها مناسبة واتمنى عاما مباركا لطلابنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]