علم مراسلنا أن حادث طرق مروع وقع على شارع 66 عند مدخل "مدراخ عوز" قرب مفترق "مجيدو" أسفر عن مقتل طفلتين، روتاج عزامطة (10 أعوام) ورنين عزامطة (13 عاما) من حيفا وإصابة آخرين، من ضمنهم والدتهم نصراوية الأصل بجراح بالغة.

وقد علمنا أن طواقم من نجمة داوود وصلت للمكان وباشرت بنقل المصابين والقتلى فيما تقوم الشرطة بتنظيم حركة السير .

القتيلتان من حيفا، أصل الأم من الناصرة

وجاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: بعد أعمال الفحص تبين على ان القتيلتين هما فتاتين تتراوح أعمارهما بين 10-14 عامًا حيفا وهما رنين وروتاج عزامطة، كما واصيبت سائقة المركبة التي كانتا تستقلانها، والتي على ما يبدو والدتهما، بجراح خطيرة.

وتابعت السمري: كما واصيب سائق المركبة الاخرى الضالع وهو ايضا بنحو الاربعينات من عمره ، من الوسط اليهودي، بجراح ما بين متوسطة وبالغة احيل على اثرها مع الجريحة الاخرى للعلاج بالمستشفى.

هذا وتواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك حتى الانتهاء من كافة المستلزمات ذات الصله مع تحويل حركة السير والمرور هناك لطرقات بديله .

يذكر أن عنوان عائلة المرحومتين في حيفا علمًا بأن الوالدة من مواليد الناصرة

أسراف: حادث اصطدام مباشر والقتيلتين من الناصرة

وفي حديث لـ"بُـكرا" مع الضابط البرت أسراف، نائب قائد وحدة الحملات في شرطة السير قال أن الحديث يدور عن حادث طرق خطير جدًا اثر اصطدام مباشر، أسفر فورًا عن مصرع الفتاتين، وأنهما من مدينة الناصرة، وعن إصابة امرأة كانت معهما وسائق السيارة الأخرى، نتوجه لجمهور السائقين أن يتخذوا الحذر اثناء قيادتهم ونتمنى عدم حصول مثل هذه الحوادث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]