أطلقت شركة "برس الكترا"، ممثلة "سوني موبايل" في البلاد مجموعة من اجهزة السمارتفون الجديدة من شركة سوني. من بين هذه الاجهزة تعرض عليكم الشركة جهاز Xperia™ M4 Aqua الذي يدمج بين تكنولوجية التصوير عالي الجودة التي تمتاز بها شركة سوني، التصميم الأنيق وعمر البطارية الطويل، وكل هذا بسعر مناسب للجميع.

لجهاز Xperia™ M4 Aqua شاشة كبيرة بحجم 5 انش، زجاجية مانعة و مقاومة للماء(حسب معيار IP65/8)، وهو الجهاز الاول من شركة سوني الذي يحتوي على مُعالج ثُماني النواة Qualcomm Snapdragon 615 ، والذي يعمل بسرعة قد تصل الى Ghz1.5.
يمتاز جهاز Xperia™ M4 Aqua بعمر البطارية الطويل الذي يصل الى يومين بدون شاحن، كما انه يحتوي على تطبيق STAMINA الذي يُساهم في اطالة عمر البطارية وتطبيق الـ Ultra STAMINA الذي يضمن عمل الجهاز لمدة اسبوع بدون شحن.

من ميزات الجهاز ايضا امكانية التقاط صور مذهلة بدون اي مجهود: فالجهاز يحتوي على كاميرا خلفية 13MP التي تعمل بواسطة مجسات RSTM Exmor الخاصة بالشركة ، والتي تحتوي على عدسة F2.0 وحساسية ISO 3200. كما الكاميرا الخلفية، كذلك الامر بالنسبة لكاميرا السلفي الامامية 5MP، التي تحتوي على عدسة واسعة جدا حتى 88 درجة، تساعد في الالتقاط صورة لكل الموجودين في الاطار ، كما ان الجهاز يعمل بتقنية الكاميرا الديجيتالية المدمجة القوية مع وضع الـ Superior Intelligent Auto ، الذي يُخّول الكاميرا في التعرف على المشهد بشكل اوتوماتيكي حتى 52 مشهد تصوير للحصول على افضل الصور مع اضاءة منخفضة أو اضاءة عالية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]