قام رئيس بلدية الناصرة وادارة البلدية واعضاء المجلس البلدي بزيارة تفقدية لمدارس المدينة في افتتاح السنة الدراسية يرافقهم مفتش الوزارة خالد حجازي ومديرة دائرة التربية والتعليم ومديرة الرفاه الاجتماعي وممثلي دائرة الهندسة وقسم التطوير .

الزيارة الاولى كانت لمدرسة القلعة الابتدائية التي تفتتح السنة الدراسية بمديرة جديدة هي المربية منتهى عباس التي حلت مكان المربي فارس منصور حيث قدم لها رئيس البلدية التهنئة بالتعيين وبالسنة الدراسية الجديدة متمنيا لها النجاح والتوفيق وفي مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية المجاورة لمدرسة القلعة والتي تم تطويرها ببناء جناح جديد فيها، قام رئيس البلدية بتفقد الجناح والتقى بإدارة المدرسة ومديرها وهنأهم بالسنة الدراسية الجديدة. 

في القرية التعليمية في حي البشارة زار رئيس البلدية ثلاثة مدارس هي مدرسة التدريب العملي ومدرسة سوا ومدرسة (ماعس) المركز التشغيلي لذوي الاحتياجات الخاصة وأطلع رئيس البلدية على اوضاع المدارس الثلاث واستمع الى المدراء عن طبيعة اليوم الاول.

البلدية عملت طوال العطلة الصيفية على تحضير المدارس للسنة الدراسية الجديدة حيث قامت بأعمال الترميم بعدد كبير من المدارس والروضات والبساتين، وقامت بعملية وقاية لبعض المدارس من الهزات الارضية مثل مدرسة الكروم الابتدائية ومدرسة الزهراء الاعدادية، وبنت أجنحة جديدة في كل من مدرسة الحرش ، عمر بن الخطاب، ثانوية بيت الحكمة في جبل القفزة. 

اليوم الاول للسنة الدراسية مر بدون مشاكل تذكر حيث عاد الى مقاعد الدراسة في مدينة الناصرة ما يقارب 28 الف طالب.
رئيس البلدية يتابع قضية المدارس الأهليه ويوليها أهمية كبرى ويعمل على أن تعود الى عملها ودوامها الرسمي بعد أن تحصل على حقها وتحل أزمتها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]