هذه السنة أيضا سيقام حفلا مركزيا للمجتمع العربي وهذه المرة في مدينة الناصرة، عاصمة الفن والثقافة للوسط العربي، والتي تستضيف هذه السنة الحفل المركزي الذي سيقام في منطقة ساحة العين في منطقة البلدة القديمة وسوق المدينة. الدخول مجاني!

أيام ثقافية 2015 هو مشروع قطري يقام للسنة الثالثة على التوالي، حيث تقدم في إطاره مئات الفعاليات الثقافية بأنحاء البلاد- مثل عروض المسرح، عروض الرقص والموسيقى، فعاليات أدبية، أفلام، وعروض في المتاحف – وكل ذلك بأسعار تصل لـ 20 شيكل فقط. يذكر أنه أقيمت في السنة الماضية فعاليات ثقافية بحوالي 24 بلدة عربية ، أما هذه السنة فقد ارتفع عدد البلدات لحوالي 36 بلدة كما ارتفع عدد العروض كذلك.
:
مفعال هبايس ووزارة الثقافة والرياضة وبلدية الناصرة يدعون الجمهور الواسع من كافة أنحاء البلاد للقدوم مساء السبت ، 5 أيلول للمنصة المركزية في الناصرة التي تستضيف برنامجا غنيا لفنانين من الصف الأول:
المطرب زهير فرنسيس – بمرافقة فرقة أحلام "الموسيقية"

فرقة الراب DAM
الفرقة العالمية الشهيرة القادمة من اللد والتي تختار مواضيع اجتماعية هامة وتقدمها على شكل أغاني راب.

الفنانة سيدر زيتون – المغنية الحيفاوية صاحبة الصوت الملائكي الساحر والتي تم استضافتها في مهرجانات في الأردن، المغرب وتونس. وهي تشتهر بأغانيها الخاصة والكلمات التي لا تنسى والتي منحها لها الشاعر الراحل سميح القاسم. سوف تؤدي سيدر في الحفل أغانيها، إضافة لأغاني فيروز، ماجدة الرومي وغيرهم.

دانا در – النجمة الصاعدة من الناصرة ابنة الـ22 عاما، اشتركت في الموسم الأول من برنامج "The Voice" حيث رعاها المغني الشهير أفيف جيفن. سوف تؤدي دانا كلاسيكيات الموسيقى العربية بتوزيعات حديثة وعصرية.
فرقة دبكة " زفة الشام" – فرقة دبكة تقليدية بموسيقى وأغاني شعبية محببة.

دي-جي- سيرافق الحفل كله
هذا وستتولى عرافة الحفل الإعلامية اللامعة ربى ورور
إلى اللقاء مساء السبت 5.9.2015 في الحفل المركزي لأيام ثقافية 2015 في الناصرة- العين.
للتفاصيل والمعلومات حول الحفل المركزي في الناصرة وفعاليات "أيام ثقافية" 2015 بكافة أنحاء البلاد، ، يمكن دخول موقع: www.pais.co.il
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]