حرص بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي على توجيه الكثير من المديح نحو اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط الفريق و ذلك بعد رفضه الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي.
و أكد ماروتا في تصريحات للصحفيين بان اللاعب الدولي الفرنسي لو استمر في تقديم مستويات رائعة على أرض الملعب فإن مبلغ 100 مليون يورو لن يكون كافياً حتى من أجل التعاقد معه مستقبلاً.

فيما افتتح ماروتا تصريحاته للصحفيين قائلاً " لقد أنفقنا الكثير من الأموال في الميركاتو بسبب وجود فجوة داخل الفريق ، ما لاحظته هو أننا كنا في سوق محددة و أن قيمة اللاعبين سوف تزداد في الموسم المقبل بنسبة 30 أو 40% ".
و أكمل المدير العام كلماته قائلاً " لقد لاحظنا كيف أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر ثراءاً ، و رأينا أندية تقوم بشراء لاعبين بأسعاء ما كان يقال عنها مؤخراً بأنها جنونية ، لكنها أصبحت شيئاً عادياً في الوقت الحالي ".

بينما اختتم ماروتا تصريحاته متحدثاً عن بوغبا قائلاً " الموسم المقبل أتوقع انتقالات أكبر من ذلك. إذا تمكن بوغبا من الحفاظ على المستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي ، فإن مبلغ 100 مليون يورو لن يكون كافياً للحصول عليه ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]