قال مسؤول التسويق ونائب الرئيس في هارلي-ديفيدسون مارك-هانز ريتشر: "إنه عام تاريخي آخر لهارلي-ديفيدسون. إننا نطرح أقوى مجموعة دراجات تجوال في تاريخنا بما في ذلك فئة S الجديدة. لقد قررنا رفع مستوى المنافسة في فئة دراجات Dark Custom مع دراجات Iron 883 و Forty-Eight وهي أنقى تعبير عن ثورة التصميم التي بدأناها في العام 2008. كما أننا بصدد تعزيز ريادتنا في عالم دراجات السفر مع عودة دراجة Road Glide Ultra.

روح Dark Custom

تعكس دراجة Iron 883 الجديدة خشونة في المظهر مع تصميم حديث مستوحى من دراجات بوبر التي تبنى في المرائب ماضيًا وحاضرًا. واجهة جديدة بالكامل مع جهاز تعليق خلفي قابل للتعديل وإطارات خفيفة ومقعد بتصميم محسّن لزيادة الشعور بالراحة والقدرة على التحكم على الطريق. تحقّق دراجة Forty-Eight الجديدة مظهرها الخطير بفضل إطار أمامي ضخم وإطارات جديدة ومقدّمة ضخمة مع أشواك أمامية قياس 49 ملم. كما تستفيد من نظام تعليق خلفي قابل للتعديل ومقعد محسّن. لمسات تصميمية مستوحاة من الماضي الجميل، ونسب مثالية بين الأسود والألوان والكروم تمنح هذه الدراجة مظهرًا جريئًا مميزًا. سيساور سائقي دراجة هارلي-ديفيدسونStreet® 750 أثناء تجولهم برشاقة على طرقات المدينة الوعرة والصعبة شعور أكبر بالثقة بفضل أنظمة المكابح الأمامية والخلفية الجديدة. للتفاصيل راجع إصدار Dark Custom المستقل.

أقوى مجموعة دراجات تجوال على الإطلاق

ستستجدي الإطارات الخلفية الرحمة مع أقوى مجموعة دراجات تجوال في تاريخ هارلي-ديفيدسون. ستمنحك دراجات Fat Boy S وSoftail Slim S الخاصة بالتجوال، قوة وأداء خارقًا بفضل محرك Screamin’ Eagle Twin Cam 110 الذي كان في السابق حكرًا على طرازات Custom Vehicle Operations (CVO) تتمتع الدراجتان بتصاميم داكنة تمنحها هيبة تتماشى مع قوتها الهائلة. دراجة Softail Slim S متوفّرة بلون Olive Gold Denim الجديد مع تصميم بلمسة عسكرية يرمز للدراجات المعدلة في فترة ما بعد الحرب والتي أطلقت حركة دراجات البوبر. تمنح هارلي-ديفيدسون السائقين جرعة من أداء Project RUSHMORE وذلك بجعل محرك High Output Twin Cam 103 ميزة قياسية على دراجات Softail كافة في العام 2016. للتفاصيل راجع إصدار Cruiser المستقل.

نظام القيادة الآلية في Softail

المزيد من أخبار دراجات التجوال في 2016؛ للمرة الأولى على الإطلاق ستكون أنظمة القيادة الآلية متوفرة على دراجات هارلي-ديفيدسون كافة من فئة Softail. ستكون الراحة التي يوفرها نظام القيادة الآلية من خلال أداة التحكم الإلكتروني على الخانق ميزة قياسية على دراجات Heritage Softail® Classic و Softail® Deluxe و Fat Boy S وSoftail Slim S في 2016 كما ستكون هذه الأنظمة متوفرة كأكسسوار لجميع دراجات طراز Softail الأخرى في 2016.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]