اصيب مساء امس الاربعاء (2/9)، الشاب المقدسي قصي ابو جمعة 27 عاما من ذوي الاحتياجات الخاصة، جراء استهدافه برصاصة مطاطية من منطقة الصفر اثناء تواجده بالقرب من المواجهات التي اندلعت بين الشبان و القوات الاسرائيلية في حي الطور.

و قال ابو جمعة :" اثناء تواجدي داخل السيارة اطلق احد عناصر القوات الاسرائيلية الرصاص مستهدفاً السيارة التي كنت بداخلها، متجاهلاً بذلك الملصقات التي كانت على السيارة و التي تفيد بأنها خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة".

واضاف ابو جمعة :"هرع ابناء الحي لنقلي الى مستشفى هداسا العيسوية على الفور، فيما منع حراس المشفى من دخول من كان معي بدعوى انهم صحافة، و بعد عناء طويل تمكنوا من الدخول".

شهود عيان يؤكدون الرواية 

وافاد شهود عيان ان القوات الاسرائيلية استهدفت الشاب المقعد، متعمدة بذلك الحاق الاذى به رغم وضوح الملصقات التي كانت على السيارة و التي تفيد بأنها ملك لذوي الاحتياجات الخاصة. واكد شهود العيان ان حالة من الهلع اصابة الشاب ابو جمعة بعيد استهدافه.

يذكر ان مواجهات عنيفة اندلعت في حي الطور مساء امس، حيث اطلقت القوات الاسرائيلية قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، على المنازل و المحال التجارية في الحي بشكل عشوائي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]