أنفقت الأندية الايطالية أموالًا طائلة على غير العادة في موسم الإنتقالات الصيفي الذي أغلق أبوابه منذ يومين .

صفقات عديدة أثارت جدلًا واسعًا خاصة فيما يتعلق بنجوم نادي يوفنتوس حامل اللقب خلال المواسم الأربعة الأخيرة، السيدة العجوز فرطت في ثلاثة أعمدة رئيسية دفعة واحدة، فتركت المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز يعود إلى بلاده، واتجه المحارب التشيلي ارتورو فيدال إلى البوندسليغا، كما غادر المايسترو أندريا بيرلو القارة الأوروبية وانضم إلى نجوم الدوري الامريكي .

الديك الفرنسي الاسمر بول بوغبا كان أحد نجوم الشائعات في الميركاتو وارتبط اسمه بجميع الأندية تقريبًا! وربما لم يبق إلا أن نسمع أنه في طريقه إلى أحد الأندية العربية .

وفي المقابل نجح يوفنتوس في ضم لاعبين من العيار الثقيل من أجل تعزيز الصفوف وتعويض النقص، كان على رأسهم ثنائي المقدمة باولو ديبالا وماريو مانذوكيتش، كنا نجح في ضم المهاجم الكولومبي خوان كوادرادو على سبيل الإعارة من صفوف البلوز تشيلسي، وعزز وسطه بالبرازيلي هيرنانيس لاعب انتر ميلان، وضم الظهير البرازيلي اليكس ساندرو من بورتو البرتغالي .

قطبا مدينة ميلانو خاضا ميركاتو ناري بصفقات من العيار الثقيل من اجل العودة إلى المسار الصحيح بعد مواسم عجاف ..

ونجح الروسونيري في ضم ثنائي الهجوم كارلوس باكا ولويز ادريانو، كما ضم ثنائي روما بيرتولاتشي ورومانيولي واستعاد تفاحته الفاسدة ماريو بالوتيلي على سبيل الإعارة .

أمام انتر فغير جلده بالكامل وضم المهاجم المتألق ستيفان يوفيتيتش ولاعب الوسط الفرنسي كوندوغبيا والمدافع البرازيلي جواو ميراندا وغيرها من التدعيمات الأخرى التي غيرت نتائج الفريق حتى الآن بعد مرور جولتين من عمر الكالتشيو .

وفي الانفوجراف التالي نستعرض لكم أغلى 10 صفقات تمت في ميركاتو جنة كرة القدم .. الاحصائية تتضمن اللاعبين القادمين والمغادرين أيضًا ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]