المصمم شربل زوي من المصممين الشباب الذين حققوا نجاحاً واسعاً خلال سنوات قليلة، فما الذي يميز السيرة المهنية لشربل زوي؟

تأثّر شربل زوي خوري في طفولته بجدّته، التي يعتبرها مثاله الأعلى وأيقونة الموضة الخاصة به. وهذا الشغف والعشق الكبير ترجم من خلال نقله كافة إطلالتها وأسلوبها في الأزياء إلى فساتين للدمى. ولتحقيق حلمه، سافر شربل إلى فرنسا، وقرر إنهاء دراسته بين باريس وبيروت. وبعد إنهاء تخصصه في هذا المجال، عمل شربل مع عدد من المصممين اللبنانيين والدور العالمية على رأسهم إيلي صعب وعما أيضاً في دار جيفنشي العالمية.

المصمم المفضل عند النجمات

بدأ مشواره باكراً مع الجوائز، حيث حصل شربل زوي على جائزة "مصمم الأزياء العالمي للعام 2013" في أسبوع الموضة في ميامي. نجاحه وتميّزه وقدرته على فرض نفسه بين المصممين الشباب لفت أنظار أجمل النجمات العربيات أبرزهن هيفا وهبي التي أعجبت بتصاميمه، وارتدت الكثير منها، وتحول شربل إلى أحد مصمميها المفضلين.
حصد المصمم اللبناني الشاب شربل زوي نجاحاً باهراً، بعدما لمع اسمه إثر ارتداء النجمة العالمية جنيفر لوبيز زيّا من تصميمه، خلال إطلالتها الغنائية في افتتاح مباريات كأس العالم 2014 في البرازيل. وبدأت القصة عندما لفتت أعماله المغنية المذكورة، فطلبت من المدير المسؤول عن أناقتها وإطلالاتها الاتصال به.

جوائز واعمال مستقبلية

المعروف أن شربل زوي هو خريج معهد «CAMM» في لبنان، والذي خرّج أهم مصمّمي الأزياء اللبنانيين، كما أنه خريّج معهد «Esmod» في باريس، الفائز بجائزة عالمية هي International emerging designer of the year 2013، لأفضل مصمم أزياء ناشئ في الولايات المتحدة خلال أسبوع الموضة في ميامي. كما أنه سرق الأضواء في (Dubai Fashion Forward)
حاليا يعمل شربل زوي على أعمال مستقبلية عدة مع عدد من الوجوه العالمية أمثال كيم كاردشيان وباريس هيلتون، أما حلمه فهو التعامل مع كل من النجمتين العالمية مادونا والعربية أحلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]