قام سعادة السفير الفلسطيني في الإمارات عصام مصالحة و الدكتور مهند خنفر رئيس الجالية الفلسطينية في الإمارات و الاخ حسن شعث نائب رئيس مجلس العمل بدبي وعدد كبير من أبناء الجالية صباح اليوم بالتبرع بالدم لصالح جرحى الجيش الإماراتي في مستشفى لطيفة بدبي .

وصرّح سعادة السفير مصالحة بقوله "إن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لصالح أشقاءنا الابطال في الجيش الإماراتي و هو لا يعدو كونه تعبيرًا عن تضامننا و تعاطفنا مع أهالي الشهداء و الجرحى، و كما قال الراحل القائد الشيح زايد يوما ان النفط الغربي ليس أغلى من الدم الغربي نحن نقول أن دماءنا ليست أغلى من دماء أبناء الإمارات حيث أن مصيرنا واحد و دماؤنا واحدة".

بدوره قال الدكتور مهند خنفر أن "هذه رسالة معنوية من أبناء الجالية نقول فيها أن دماؤنا ترخص للدفاع عن الإمارات و أمنها و شعبها و هذا أقل واجب".

حسن شعث أيضا عبر عن حزنه الشديد قائلا "قدرنا نحن و الامارات أن نقدم الشهداء و الجرحى و نبذل الغالي والرخيص دفاعا عن هذه الأمة و هذا ليس بغريب عن شعب زايد .. و ما تبرعنا اليوم بدمائنا إلا ردا لجزء بسيط من جمائل الإمارات التي لا تعد و لا تحصى لصالح شعبنا على امتداد التاريخ داعيا للجرحى بالشفاء العاجل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]