بعد الاخبار التي تم تداولها حول امكانية عودة الاعلامية الجميلة انابيلا هلال الى شاشة mbc ،وبعد ان حاولنا الاتصال بها للتأكد من صحة الخبر او عدمه الا ان كانت خطوطها مقفلة طوال الوقت، عدنا اليوم وحاولنا الاتصال بالجميلة انابيلا هلال مجدداً لمعرفة تفاصيل الموضوع فأكدت لنا انه صحيح وبالفعل تم الاتصال .

وقالت لنا أنابيلا :"بالفعل تلقيت اتصالاً من احد كبار المسوؤلين في محطة mbc للتفاوض عن امكانية عودتي الى البرنامج الا انني لم اتخذ قراري بعد".

اذا وكما افادتنا انابيلا هلال فانها لم تتخذ قراراها بعد، ولم تفصح لنا عن تفاصيل هذا الاتصال ولا عن نتيجته ،يبقى ان نطرح مجموعة اسئلة نترك الاجابة عنها للايام المقبلة، هل تحاول محطة mbc جاهدة استعادة الاعلامية انابيلا هلال الى شاشاتها ولاسيما انها قدمت المواسم السابقة من البرنامج بنجاح؟ وهل ستعود انابيلا هلال الى arab idol كما عادت شيرين عبد الوهاب الى the voice ؟ فهل نرى الدخان الابيض يتصاعد قريباً بين الجميلة اللبنانية والمحطة السعودية؟

وكانت انابيلا ظهرت بلوك جميل جداً مؤخراً الى جانب زوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب في حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2015 الذي جرى في كازينو لبنان وشارك فيه صعب كعضو في لجنة التحكيم فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]