جمع غفير شارك ليلة امس في افتتاح مقر مرشح الرئاسة في الطيبة حسني حاج يحيى ،وقد حول افتتاح المقر الانتخابي لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى الى مهرجان كبير شارك فيه الالاف من النساء والرجال والشباب، الذين اعلنوا عن تأييدهم ودعمهم لمسيرة "كتلة أول"، وسط اجواء انتخابية حماسية.افتتح المهرجان بكلمة ترحيبية قدمها عريف الحفل تحسين حاج يحيى، الذي شكر بدوره كل من ساهم في انجاح المهرجان، وقدم كلمة مؤثرة وحزينة عن شهيد التربية والتعليم المربي يوسف شاهين حاج يحيى، ومن ثم قرء الحضور سورة الفاتحة على روحه الطاهرة.بعد ذلك تم استقبال مرشحي العضوية ومؤيديهم من عائلات مختلفة وهي جبارة، عبد القادر، نصيرات، بلعوم، عازم، زبارقة، جبالي، جمعة وغيرها من العائلات الاخرى التي اشارت ” الى ان المربي حسني مرعي حاج يحيى هو الانسان الانسب لادارة البلدية، وانهم واثقون من انه سيكون الرئيس القادم.

النصر مؤكد
مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى قال في كلمته: اقول للذين راهنوا على خلاف داخلي انهم خاسرون. بدأنا المعركة الانتحابية قبل اربعة اشهر بينما غيرنا باشر العمل قبل 7 سنوات، وهذه الوجوه المشاركة جاءت لتقول نعم للرئيس القادم حسني مرعي حاج يحيى. اليوم دعونا لافتتاح مقرنا الانتخابي ولمسنا المشاركة الواسعة، فكيف سيكون المهرجان الانتخابي النهائي. لنرفع اسم الطيبة عاليا ولنقول نعم لكتلة "اول".وقال ايضا: اتقدم بالتحية الحارة لجميع المشاركين من جميع لعائلات المتحالفة. عندما ارى هذا الحشد الكبير فاننا نؤكد النصر القادم باذن الله، فبحكمة الكبار وهمة وسواعد الشابات والشابات ساكون رئيسا لبلدية الطيبة. ان كتلة “اول” وعلى مدار السنوات السابقة سعت في بناء الطيبة واعمارها ورفع مكانتها، ونعدكم بان تبقى الطيبة شامخة وعالية وسنعيد مجدها الى ما كانت عليه”.

مشاكل عديدة تعاني منها الطيبة،ونحن لها

وتابع قائلا: لقد حقننا نجاحات وانجازات في مجال الترببة والتعليم، وكل الطيبة تشهد في ذلك، ومع تسلمي ادارة بلدية الطيبة سأعمل على توفير اجواء تعليمية مناسبة لكافة المراحل، بناء مدارس تفي بمتطلبات الطيبة، اقامة مجلس استشاري تربوي لتعزيز التعاون، اقامة صندوق لدعم الطلاب الجامعيين، فتح النوادي المغلقة، توفير كل المستلزمات اللازمة لذوي الاحتاجات الخاصة حتى يتسنى لهم الانخراط بالمجتمع بكرامة كباقي ابناء المجتمع، الوقوف الى جانب خريجي الجامعات والمعاهد العليا والاهتمام بانخراطهم في سلك العمل. ان الطيبة وعلى مدار سنوات عديدة عانت من انعدام المجاري، ناهيك عن وجود خارطة هيكلية لا تفي باحتياجات مدينة الطيبة، لذا سأعمل على معالجة الامر.لا يعقل ان نكون اليوم في القرن ال 21 والمياه لا تصل قسم كبير من بيوت الطيبة، لذلك اعدكم بأنه بعد استلامي ادارة بلدية الطيبة سأقوم بحل هذه الأزمة ولن اقبل بأي حال من الاحوال ان يعاني اهلنا من قلة المياه وهذا تعهد مني. كما ان شارع 444 شارع الموت لا نقبل ان يستمر بوضعه الحالي، فقد اعددنا خططا وحلول لمشكلة الشارع وسنتوجه للوزارات المسؤولة لحل الازمة، وفي حال ولم نرى أي تجاوب سيقوم ابناء الطيبة وعلى رأسهم رئيس البلدية واعضائها باغلاق الشارع مهما كلف الامر حتى تستجيب السلطات لمطالبنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]