استشهد شاب من الخليل، عند منتصف الليلة الماضية، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه وتركوه ينزف مانعين تقديم العلاج له لأكثر من ساعتين.

وأكدت مصادر طبية استشهاد الشاب ضياء عبدالحليم التلاحمة (23 عاما)، على مثلث خرسا في بلدة دورا التابعة لمحافظة الخليل، وأن قوات الاحتلال نقلت جثمان الشهيد إلى جهة غير معلومة.

وأعلن عن إصابة ضياء عند منتصف الليل تماما، حيث أكدت مصادر محلية سماع صوت انفجار ضخم في منطقة مثلث خرسا، اثناء مرور دورية لجيش الاحتلال، قبل أن يتبع ذلك احتشاد كبير لقوات الاحتلال في المنطقة.

وبحسب شهود عيان، فإن الشهيد كان يحاول إلقاء جسم متفجر على جيش الاحتلال، إلا أن الجسم انفجر به وتبع ذلك اصوات اطلاق نار، مضيفة، ان قوات الاحتلال استدعت بعد ذلك جهاز فحص المتفجرات وطوقت المنطقة بشكل كبير.

وأضاف الشهود، أن قوات الاحتلال منعت لاكثر من ساعتين طواقم الهلال الاحمر من الاقتراب من الشاب الذي شوهد ينزف وقد بترت يده تماما جراء الانفجار، كما منعت الصحفيين أيضا من التصوير، قبل أن تأخذ جثمان الشهيد وتنسحب من المنطقة.

ووقعت مواجهات طفيفة بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان الذين احتشدوا في المنطقة، حيث أطلق الجنود قنابل الصوت وقنابل الغاز بكثافة، في حين رد الشبان بإلقاء الحجارة والتكبير والتهليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]