صدمت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها، بعدما نشرت صورا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي.

ونشرت شيرين في البداية صورة لها، وهي تخبر جمهورها: "أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين أوي، يارب".

وتبعت شيرين الصورة السابقة بصورة أخرى وهي تبكي، وكتبت معها: "أنا آسفة بس محتاجاكوا أوي". والغريب أنه بعد دقائق من نشر شيرين عبد الوهاب لصورتيها على Facebook وهي تبكي سارعت بحذفهما، وهو ما يعيد إلى الأذهان واقعة حذفها لصورتها مع مستشارها الفني ياسر خليل من على حسابها على Instagram، والتي أثارت جدلا واسعا.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت الأحد 30 أغسطس الماضي عن قرارها بإيقاف حسابها بموقع Instagram، بعد موجة من الانتقادات التي طالتها، بسبب نشرها لصورة تجمعها بمستشارها الفني ياسر خليل. (شيرين عبد الوهاب توقف حسابها بـInstagram بعد انتقادات الجمهور لصورتها مع مستشارها الفني!)

إلا أن شيرين أعادت فتح حسابها على Instagram من جديد في 6 سبتمبر الجاري، والذي عادت إليه بصورة لها من المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية The Voice، والذي أقيم الخميس 3 سبتمبر الجاري، وكتبت معها لجمهورها "بحبكوا".

وستذاع أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج The Voice مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، على قناة MBC وقناة MBC مصر. (تعرف على إضافات واستحداثات الموسم الثالث من The Voice قبل انطلاقه السبت)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]