يستعد الفنان المصري إيهاب توفيق لإطلاق ألبومه الجديد بعد أن أجّل طرحه أكثر من مرة هذا العام لعدة أسباب، أولها رحيل والدته، وآخرها كان الملحن محمد يحيى حيث قيل إن توفيق استمع لأغنية جديدة من ألحان محمد يحيى فقرر أن يضمها للألبوم، علماً بأنه انتهى من العمل عليها خلال أربع وعشرين ساعة فقط، بعد أن كان إيهاب قد حدد أغنياته مع أسماء الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاون معهم في الألبوم الجديد.

وحسبما ذكر موقع "نواعم" من مصادره الخاصة، فإن هذه الأغنية الجديدة التي ضمها توفيق لألبومه تحمل اسم "كل يوم حلو"،وكان إيهاب قد استمع إليها ووضع صوته عليها وسجلت منذ فترة، على عكس كل ما ذُكر. وفي التفاصيل أنه كان من المفترض أن يطرحها إيهاب على طريقة "السنجل" خلال عيد الحب في شهر فبراير الماضي، إلا أنه فضل في وقت لاحق أن يضم أغنية "كل يوم حلو" بدلاً من أغنية "زي زمان" كلمات أمير طعيمة، توزيع توما ومن ألحان محمد يحيى أيضاً، وذلك خلال اجتماعه في مكتب الملحن محمد يحيى، علماً بأن إيهاب كان حريصاً على عدم مضايقة أي من الملحنين الذين تعاون معهم.

ومن الجدير بالذكر أن العمل المرتقب بعد الألبوم للفنان إيهاب توفيق ستكون أغنية "والله زمان"، المقرر أن يطلقها منفردة، وسيقدمها خلال عيد الحب في شهر فبراير المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]