نظمت مساء أمس الخميس مجموعة شبابية مستقلة في عرابة وقفة لتخليد ذكرى شهداء انتفاضة القدس والاقصى الشهيد علاء نصار والشهيد اسيل عاصلة ، كما وانطلقت بعد الوقفة مباشرة مسيرة جبارة ضمت المئات من ابناء الشبيبة والاجيال الصغيرة الذين عاهدوا شهداء الاقصى اكمال مسيرة نضالهم وسط هتافات كانت الاقوى والاكبر، يحملون شعارات تخلد الشهداء وتحيي ذكراهم . 

وكانت المسيرة قد ضمت زيارتين الى اضرحة الشهيدين اسيل وعلاء ووضع اكاليل من الزهور على قبرهما ، تاركين رسالاتهم الطفولية والشبابية بعنوان " يا شهيد ارتاح ارتاح واحنا منكمل كفاح " . 

وفي حديث مع شادي نصار احد المنظمين الشباب قال :" نحن الشباب ولنا الغد، ومن هنا سننطلق نحو الاهتمام بقضايا مجتمعنا واحياء كل مناسباتنا الوطنية والانسانية وناكد على اننا لم ولن ننسى ولن نغفر وسنبقى على العهد. 

وقال نصال: رأينا مؤخرا غياب واضح للشباب في لعب دورهم الوطني وادراكهم لحقيقة السياسة القذرة التي تمارسها دولة الاحتلال بحقنا كفلسطينيين في الداخل، وعلية رأينا انه من الواجب الوطني والأخلاقي ان يكون لنا موقف شبابي واعد وواضح يثبت للعالم اننا جيل واعي ويستطيع ان يقف صدا وسدا امام كل الممارسات الاحتلالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]